أربعة تصرفات توقفي عنها فورا…زوجك لا يتحملها

من الواضح أن الرجال والنساء يفكرون ويتفاعلون بطريقة مختلفة. لدينا نظرة مختلفة للعالم ولكن هذه الاختلافات هي التي توحدنا في النهاية وتجعلنا نتكامل مع بعض. هذا لا يعني أن كل المواصفات التي تميزنا عن الجنس الآخر تجعلنا سعداء تماماً، والرجال يشتكون من بعض التصرفات النسائية التي تجعلهم يخرجون عن طورهم. اكتشفن إذن الأشياء ال 4 التي لا يتحملها الرجال عند النساء وخذنها بعين الاعتبار.

• عدم الأمان المفرط : هذا النوع من الفتيات يتطلب الاهتمام بشكل مستمر، ومع أن الرجال يحبون أن يحموا نساءهم، إلا أنهم لا يتحملون الأنين والنحيب بشكل مستمر، ويفضلون بالأحرى النساء المستقلات الكفوءات والمصممات.

• الحاجة المستمرة لمعرفة ماذا يفعل، أين يذهب، مع من، بما يعني المراقبة المفرطة : وهذا يفقد الرجال أعصابهم. كل الناس تحتاج أن يكون لها مساحة خاصة بها : أحبوه ولكن لا تخنقوه.

• دور الضحية : الشكاوى متواصلة، اللوم والتأنيب، الشجارات…” أنت لا تهتم بي “، ” أنت لم تعد تحبني “. توقفن عن هذا ! إذا شعرتن أن هناك مشكلة في العلاقة، واجهنها بطريقة مختلفة ولا تأخذن دور الضحية.

• النساء المهذبات جداً : محاولة الظهور بمظهر مختلف عما أنتن عليه لن يفيدكن بشيء، وستعود طبيعتكن الحقيقية للظهور على السطح. تخلصن إذن من هذا العناء وهذه الجهود العقيمة في ادعاء شخصية أخرى مختلفة عن طبيعتكن.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا