أخطاء إخراجية و مبالغات في مسلسل سلمات أبو البنات تثير سخرية واسعة

أدت أخطاء إخراجية و مبالغات في الحلقة العشرين من مسلسل “سلمات أبو البنات”، إلى إثارة سخرية واسعة في مواقع التواصل الإجتماعي. و شبه مستخدمون لتلك المواقع، المشاهد التي وردت بالحلقة المذكورة بتلك التي تكون في الأعمال الهندية.

و كانت أشد المشاهد إثارة للضحك و الحنق في الآن نفسه، و هو بلا شك، خطأ إخراجي فادح، ظهور الممثل ياسين أحجام ملقى على الأرض بعد تلقيه ضربة في رأسه، لأنه تحرش بجيهان كيداري ابنة المختار سلمات في المسلسل، و الغريب أن الدم الذي من المفترض أنه يسيل من رأسه، كان بعيدا عنه و مراقا على الأرض بطريقة مرتبة، كأن الرجل اختار النوم على بقعة دم أحد آخر. و كان يكفي المخرج اختيار زاوية تصوير توهم المشاهد ان الدم حقيقة يخرج من رأس الممثل الذي يعرف الجميع قدرته القوية على التمثيل و الإقناع.

أخطاء إخراجية و مبالغات في مسلسل سلمات أبو البنات تثير سخرية واسعة

و وصلت ذروة المبالغات إلى مشهد مجاولة الإعتداء على “ثوريا” من طرف مديرها، إذ تفاجأ المشاهدون بالممثلة التي يفترض أنها طعنت بآلة حادة اثناء دفاعها عن نفسها (سحبت الأداة من الجرح دون تناثر الدماء و دون أن يغمى عنها) و هي تحمل المعتدي الذي أصيب هو الآخر، لكي تفتح الباب ببصمة يده، و تسرع للمشاركة في حفل خطوبة شقيقتها “أمل” دون أن ينتبه أي أحد من عائلتها، و تعمد بعد ذلك إلى مداواة الجرح بإبرة خياطة بنفسها و دون خبرة طبية سابقة و لكي تكتمل الكذبة, تظهر الممثلة و هي نائمة على جهة الإصابة.

أخطاء إخراجية و مبالغات في مسلسل سلمات أبو البنات تثير سخرية واسعة

يذكر أن المسلسل يحظى بمتابعة واسعة بين المغاربة و يعتبر الحصان الرابح لشاشة mbc5 التي اختارت بدء بثه حتى قبل بداية شهر رمضان من أجل جذب المشاهدين.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا