أخبار مغرضة تتهم عائلة الممثلة المغربية مليكة العماري بإيداعها في دار العجزة

أثارت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة من يوم أمس الأحد ضجة بخبر نقل الفنانة المغربية القديرة، مليكة العماري، إلى دار للمسنين، ما تسبب في صدمة كبيرة لجمهورها.

ووفقًا للمعلومات الصحفية، فإن خبر نقل الفنانة مليكة العماري إلى دار المسنين من قبل عائلتها هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، حيث الفنانة تنتمي إلى عائلة ميسورة و تعيش بشكل طبيعي رفقتهم في وضع اجتماعي ومادي كريم، على عكس ما يتم ترويجه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تبحث عن البوز و زيادة عدد المشاهدات.
و كانت الممثلة مليكة العماري قد أعربت عن استيائها، في وقت سابق، من الإقصاء الذي يعاني منه هي وجيل الرواد الآخرين من قبل القائمين على التظاهرات الفنية في البلاد. وأبدت تساؤلات حول السبب وراء إبعادها وتهميشها من قبل بعض التظاهرات.

وأكدت الممثلة نفسها أنها تشعر وكأنها فنانة أجنبية في بلدها بين المغاربة، وأضافت: “كنحس براسي بحال شي وحدة برانية أول مرة كتحضر للمهرجانات”.

ويشار إلى أن الفنانة مليكة العماري ممثلة مغربية من مواليد مراكش عام 1944، وهي من رواد السينما والتلفزيون المغربي. شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، ولها تاريخ حافل وكبير رفقة ألمع النجوم المغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا