أجهزة حاسوب محمولة أنيقة ونحيفة وخفيفة الوزن للبيع في السوق المغربي بعروض استثنائية ابتداء من سنة 2021

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)، عن إطلاق منتجان جديدان رائعان، سيكونان متوفران في السوق المغربي انطلاقا من بداية سنة 2021، ويتعلق الأمر بجهاز حاسوب ” MateBook D 15″، وجهاز حاسوب ” MateBook X Pro”.

جهاز الحاسوب المحمول الأكثر أناقة ونحافة:

بالتأكيد، قد تكون أجهزة الحاسوب المحمولة الأكبر والأثقل قوة أداءً، لكن الأمور تغيرت ويمكنك بالفعل الحصول على بعض النتائج القوية دون الحاجة إلى القلق بشأن حمل شيء ثقيل للغاية. هذا صحيح، يوفر لك HUAWEI MateBook X أفضل ما في العالمين، جهاز حاسوب محمول رفيع وخفيف الوزن مع أداء قوي. مع هيكل فائق الخفة ورفيع أصغر من ورقةA4 ويزن 1 كجم فقط، يمكنك حملHUAWEI MateBook أينما ذهبت. بالإضافة إلى ذلك،يبدو تشطيبه رائع بشكل عام أيضًا، لا سيما مع اللونين:Silver Frost و Forest Greenالتي يمنحانه مظهرًا فريدًا من شأنه أن يلفت الأنظار بالتأكيد.

بمجرد فتحه، من المؤكد أن شاشة HUAWEI MateBook X ستلفت انتباهك أيضًا. شاشة العرض الكاملة Infinite FullView  بدقة 3Kهذه هي الأولى من نوعها في الصناعة، حيث تقدم لك تجربة مشاهدة فريدة بلا حدود مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 90٪ بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2. ببساطة، هذا يعني أنك تحصل على شاشة لمس ضخمة لتجربة مشاهدة غامرة وتفاعلية.

تغيير طريقة إنجاز المهام باستخدام ميزة “العرض على عدة شاشاتMulti-Screen Collaboration

هل سئمت من تعطل سير عملك في كل مرة تلتقط فيها هاتفك للتحقق من إشعار؟ ماذا لو كان هناك حل يمكنك من خلاله عرض كل ذلك والتحكم فيه والرد عليه من الحاسوب المحمول نفسه؟ حسنًا، ميزة العرض على عدة شاشات –Multi-Screen collaborationفي HUAWEI MateBook X، وهي جزء من Huawei Share، هي الإجابة. كل ما عليك فعله هو تشغيل خاصيةNFC و Wi-Fi على كلا الجهازين والنقر بهاتف HUAWEI الذكي المتوافق على لوحة النقر بالحاسوب الشخصي المحمول. يمكنك الآن بث شاشة هاتفك الذكي لاسلكيًا على شاشة الحاسوب المحمول. لكنها أكثر بكثير من مجرد بث شاشة لاسلكياً. لديك سيطرة كاملة على كلا الجهازين في نفس الوقت، حتى مع نفس الأجهزة الطرفية. يمكنك فتح تطبيقات الهاتف الذكي على شاشة الحاسوبالمحمول، وسحب وإسقاط الملفات والصور والمستندات والنصوص وحتى تحرير الملفات المحفوظة على الهاتف مباشرة من الكمبيوتر المحمول أو حتى حضور المكالمات! لا مزيد من تشتيت انتباهك بواسطة هاتفك الذكي!

ميزات ذكية لتجربة أفضل طوال اليوم

بعيدًا عن لوحات التتبع العادية، فإن HUAWEI MateBook Xيأتي مع لوحة النقر HUAWEI FreeTouch، والتي أصبحت الآن أكبر لسهولة الاستخدام وتحسين الإنتاجية. بالإضافة إلى حجمها ومساحتها الهائلة، يمكنك أيضًا الحصول على استجابة مذهلة مع ردود الفعل اللمسية التي تعمل على تحسين سير عملك بدقة أفضل. بالحديث عن تجربة عمل أفضل، فإن HUAWEI MateBook X ليس غريباً عندما يتعلق الأمر بمستويات الأداء. بفضل معالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تصل سعتها إلى 16 جيجابايت، يمكن لـHUAWEI MateBook X القيام بأي مهمة تقوم بها، بغض النظر عن مدى تطلبها للطاقة أو حتى للاستخدام العادي. يُستكمل ذلك من خلال قدرته على دعم تقنيةWi-Fi 6، لضمان الاتصال المناسب بالإنترنت وسرعات تصل إلى ثلاثة أضعاف سرعة WiFi 5.

يعد جهاز HUAWEI MateBook X هو جهاز الحاسوب المحمول الذي لا بد منه في نهاية المطاف، ويرجع ذلك أساسًا إلى سهولة حمله وأسلوبه ووظائفه التي تسمح له بالظهور بشكل جيد وأداء جيد بغض النظر عن المهمة التي يقوم بها، مما يجعله الاختيار الصحيح لجميع أنواع المستخدمين.

بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا اختيار حاسوبHUAWEI MateBook X Pro، الذي يتميز بشاشة Ultra FullView بلون Emerald Green أنيق وأنيق. يحتوي هذا الإصدار أيضًا على ميزات مثل Multi-Screen Collaboration كجزء من Huawei Shareويأتي أيضاًبأداءً قويًا مع وحدات المعالجة المركزية من الجيل العاشر وعمر بطارية طويل طوال اليوم.

اكتشفوا جهاز حاسوب Matebook D15 يقدم جهاز الحاسوب مقاس 15,6 بوصة، المُصمم خصيصا للمستهلكين الشباب، تجربة متطورة متعددة الأنظمة الأساسية، تعطي للمستخدمين فرصة العمل باستمرار عبر أجهزة متعددة من خلال نافذة واحدة.

الجهاز يحمل نفس المميزات الخاصة بأجهزة حاسوب “هواوي”، وهو ما يبدو جليا في تصميمه، وتقنياته المبتكرة، وخبرته الذكية.

وعلاوة على هيكله خفيف الوزن، وشاشة العرض الكاملة ذات الجودة العالية من “هواوي”، والأداء القوي، وجودة التصميم القوي والأنيق، يتميز جهاز حاسوب “Matebook D15” بقائمة واسعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك دعم مشاركة “هواوي”.

وتم تزويد الجهاز بمجموعة كاملة من القدرات الذكية، ويُمكن في الوقت الراهن اعتباره رفيقا قويا لشباب اليوم المولوعون بكل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا. عروض استثنائية خلال الفترة ما بين فاتح و11 يناير2021

من أجل بداية سنة بأحسن طريقة ممكنة، تقدم شركة “هواوي” خلال الفترة الممتدة ما بين 1 و11 يناير 2021 عروضا استثنائية على مختلف منتجاتها المميزة؛ وسيحصل كل شخص اشترى جهاز حاسوب MateBook X Pro بثمن 19.599، على ساعة يدوية ذكية “HUAWEI Watch GT2” مقاس 46مم مجانا، فيما سيتم الحصول مجانا على سماعات لاسلكية “HUAWEI Freebuds 3” عند شراء جهاز حاسوب “”MAtebook D15 الذي يبدأ ثمنه انطلاقا من 7599 درهم.

ويمكن الحصول على أجهزة الحاسوب المحمولة في كل من متجر “هواوي” في شارع الزرقطوني، و في المركب التجاري موروكومول.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا