أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!!

 

قد ترغبين في جعل مائدة الوجبة الخفيفة التي تعتبر بين الوجبات أو ما يسمى بالكوتي ، وتصيبك الدهشة والحيرة في اختيار الأطباق التي ترغبين في تقديمها لضيوفك وتجعلينهم يرون تفننك في اختيار الأطباق المناسبة التي قد تكون بسيطة جدا إلا أن تنسيقها يساهم بشكل كبير في جذب الانتباه إليها لا سيما أن العين ترى وتأكل قبل الفم والمعدة.

ودائما ما نقترح عليك في فن أصول الطاولة مجموعة من الأفكار التي تفيدك وتستفيدين منها لتجعلي مائدتك مميزة وراقية وفاتحة للشهية من خلال أطباق بسيطة جدا تعتادين على رؤيتها في كل بيت وفي كل مكان إلا انك قد تجعلين منها رونقا مميزا بلمستك الخاصة وبأفكار تستوحين منها فأرجو أن تنال إعجابك.

 

أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!! أبهري ضيوفك وتفنني في تنسيق أطباق بسيطة بطرق راقية تفتح الشهية في وجبة الكوتي !!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا