آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة…أناقة وجاذبية لا تقاوم !!

لا يمكن أن يشهد القفطان التميز في الصيحات والجديد في الخامات دون أن تأخذ الجلابة حصتها التي تعتبر الأكبر لدى النساء المغربيات، خاصة أن الجلابة هي تلك القطعة التي لا يمكن الاستغناء عنها أو استبدالها بأي قطعة أخرى، خاصة أنها تناسب كل المواسم والمناسبات أيضا، لهذا يبدع المصممون ويتفننون في اختيار أروع وأجمل ما يوجد لجعلها راقية.

ولا تتوانى مجلة يالالة بدورها في اختيار جلابة الراندة التي دخلت وبقوة لتتربع على عرش موضة الأزياء التقليدية لهذا الموسم لتكون غاية في الأناقة خاصة أنها تنوعت بين جلابة الراندة بالعقيق وأيضا الراندة العادية والراندة المطرزة بتلك اللمسات الراقية والناعمة فضلا عن الألوان الجذابة.

آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !! آخر ما كاين في جلابة الراندة بلمساتها المتنوعة...أناقة وجاذبية لا تقاوم !!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا