صور يوسف الجندي بطل فيلم البرتقالة المرة رفقة زوجته

يوسف الجندي (مواليد 1978، الدار البيضاء) ممثل مغربي. ظهر في بداية الألفية الثالثة وشارك في عدد من الأفلام المغربية الناجحة. لعب شخصية الولد الخجول. الجمهور المغربي دائما ما يذكره من خلال دوره في فيلم البرتقالة المرة الذي يحقق مشاهدات واسعة في كل مرة يعاد بثه.

تزوج بالاعلامية المغربية حورية بوطيب  و يذكر أنها كانت وسط ضجة إعلامية بعد أن قادتها شجاعتها إلى فضح الإختلالات التي تعتري الإشتغال داخل مديرية الأخبار بقناة دار البريهي، وذلك عبر شريط فيديو نُشر على موقع “يوتوب” وحصد نسب مشاهدة قياسية.

حورية بوطيب من الصحفيات المشهورات على الصعيد الوطني عرفت باتقانها للغة الاسبانية على أخبار الظهيرة في القناة الأولى و لطالما أطلت بابتسامة جميلة زادتها تألقا على المباشر. حورية بوطيب كشفت في عدة لقاءات صحفية، عن أول لقاء جمعها بزوجها في 2004 في مهرجان بتطوان حيث كانت تغطي أطوار الحدث، و كان مشاركا في فيلم يعرض خلاله. و عن طريقة طلبه الزواج منها على البساط الاحمر بمهرجان مراكش، حيث فاجأها بطريقة عفوية أمام الحضور قائلا: تتزوجي بيا؟

لطالما اختار الزوجان، عدم الظهور و اختارا البقاء خارج دائرة الإعلام و أضواء الكاميرات، و يتركان عملهما يتحدث عنهما، بعكس الكثير من الأزواج في عالم الفن و الإعلام المغربي، الذين يعمدون إلى إثارة الجدل من أجل البقاء تحت الضوء، حتى و إن كان هذا يضر بصورتهم الفنية.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا