ياسمين عبد العزيز تغادر المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية

غادرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية،وذلك عقب إجرائها لعملية جراحية وصفت بالخطيرة قبل أسابيع، وتسببت في دخولها في غيبوبة.

وحسب تصريحات زوجها الفنان المصري احمد العوضي ،عادت زوجته ياسمين عبد العزيز إلى منزلها لاستكمال العلاج تحت إشراف الأطباء المعالجين،كما اكد أن حالتها تحسنت بصورة نسبية.

وتابع أحمد العوضي في تصريح لصحيفة الوطن المصرية،انه يرغب ويتمنى استرداد زوجته ياسمين عبد العزيز كامل عافيتها خلال الفترة المقبلة.

وسبق ان صرح الفنان المصري احمد العوضي ،ان حالة زوجته شبه مستقرة، ومن المقرر أن تغادر المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، بحيث تعود لمنزلها لاستكمال علاجها تحت إشراف طبي.

وتم نفي كل ما راوج حول خضوع ياسمين عبد العزيز لجراحة اخرى خارج مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، وأوضح المصدرذاته أنها واعية تماما لما يحدث من حولها، ولكن ما زال الأطباء يمنعون الزيارات عنها، ومن المقرر أن يستمر منع الزيارة حتى عند عودتها لمنزلها.

نذكر ان الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز ،كانت قد اجرت عملية جراحية قبل اسابيع ،لكنها تعرضت لخطأ طبي، خلال خضوعها للعملية ، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا