ياسمين عبد العزيز تطمئن الجمهور على صحتها و تقول في أول تعليق: رأيت الموت بعيني وكان قريباً مني

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز على حسابها في انستغرام منشورا، تطمئن فيها جمهورها على تحسن صحتها و حالتها بعد تعرضها لوعكة أدخلتها المستشفى.

و كتبت الفنانة في منشورها: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله، عاوزاكم تتطمنوا»، وأضافت: «رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المُرّة اللي عدت عليا… وكفايه إني أقولكم إني حقيقي شُفت الموت وكان قريباً جداً… لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله…».



و اختتمت منشورها على انستغرام و الذي أرفقته بفيديو بدون صوت و كتبت: «كلمة شكراً قليلة أوي عليكم وعلى حبكم… أنا بحبكم جداً، وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم… بشكر ربنا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي…».

و كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أدخلت إلى المستشفى لتقوم بعملية جراحية، لكنها تعرضت لخطأ طبي كاد يودي بحياتها مما عجل بنقلها إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة شهر غشت الماضي.

و علق العديد من النجوم العرب و المصريين على المنشور، على رأسهم زوجها أحمد العوضي و كندة علوش و منى زكي و آخرون.

و الفنانة ياسمين عبد العزيز من مواليد القاهرة سنة 1980، بدأت مشوارها الفني بالمشاركة في مجموعة من الإعلانات التجارية منذ كانت في الثانية عشر من العمر و انتقلت بعد ذلك للتمثيل في السينما حيث شاركت في أعمال ناجحة، و حصت في أكثر من فيلم على البطولة المطلقة.

يذكر أن الفنانة المصرية أم لطفلين من زوجها الأول و متزوجة من الفنان أحمد العوضي منذ ديسمبر 2019، بعد إشاعات كثيرة تحدثت عن علاقتهما.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا