ياسمين عبد العزيز تخرج من العناية المركزة بعد تحسن حالتها

بعد دخولها في غيبوبة بسبب عملية جراحية اجرتها،خرجت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة بعد تحسن حالتها الصحية وذلك حسب ما اعلن عنه شقيقها الفنان وائل عبد العزيز.

وفي منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك،تحدث الفنان وائل عبد العزيز ،عن خروج شقيقته ياسمين من غرفة العناية المركزة، والتي أقامت بها خلال الأيام الماضية، مؤكداً بهذا الخبر تجاوزها مرحلة الخطر.



وكشف في نفس التدوينة، عن تحفظ وحيد حول حالة ياسمين عبد العزيز حتى هذه اللحظة وهي منع الزيارة عنها حتى الآن، نظراً لمحاولات منحها قسطاً وافراً من الراحة.
وكتب في تدوينته :”الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها بس ما فيش زيارت”.
بدوره زوجها الفنان المصري احمد العوضي،أكد على صحة تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز.

وفي منشور له عبر حسابه على فيسبوك كتب : “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبية الشديدة… حتى استقرار الحالة… اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ….. ادعوا لها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامة”.
تجدر الاشارة الى ان الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز،تعرضت لتلوث جزئي في الدم،اثناء خضوعها لعملية ازالة ورم ليفي حميد من الرحم،مااستدعى نقلها الى العناية المركزة واستئصال جزء من الأمعاء.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا