ياسمين عبد العزيز تتلقى تهديدات بالقتل بنفس الطريقة التي قتلت بها الراحلة سوزان تميم

كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، المصرية شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز،تلقيه رسالة من شخص مجهول يهدده بقتل شقيقته،وتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وحرص الفنان المصري وائل عبد العزيز عن اظهار جزء بسيط فقط من الرسالة ، التي توعده فيه مرسلها بان شقيقته ياسمين عبد العزيز ستلاقي مصير مطربة سابقة، ماتت مقتولة قبل سنوات قائلا: “هي راح تموت موتة أبشع منها”.



وعلق وائل عبد العزيز على التهديد بقتل شقيقته ياسمين عبد العزيز قائلا: “هي وصلت للتهديد بالقتل؟عموما ياما دقت على الراس طبول.. ياريت مباحث الإنترنت تشوف الموضوع ده”.

يشار الى ان شقيق الفنان المصرية ياسمين عبد العزيز،خرج بتدوينة قبل يومين ،للدفاع عن شقيقته بعد تعرضها للهجوم من ابنة طليقها.

وكتب: “حق الرد على موضوع الأستاذة المحترمة بنت الناس المحترمين… يا أستاذة ليلى، هذا عيد ميلاد سيف ابن أختي وكان بعد طلاق ياسمين بمدة طويلة بحضور أصحاب كثيرين وشهود على وجودك، ولا أعلم لماذا كنت سعيدة في الصور معنا؟ هل لفرحتنا أم لرجوع والدك الذي خطفناه؟”.

وتابع: “ياريت نراعي العشرة والسنين، وأنّ الطرفين متزوجان حالياً، ونغلق الأمر لأنني أنا الذي سأرد وليست هي… لا أفهم الحقيقة لماذا كل هذا الهجوم عليها وهي حتى الآن لم تخطئ في أي شخص بأي شيء… شيء غريب فعلاً عموما عفا الله عما سلف”.

ياسمين عبد العزيز تتلقى تهديدات بالقتل بنفس الطريقة التي قتلت بها الراحلة سوزان تميم




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا