“وفا كاش” رائدة عمليات أداء الضريبة على السيارات برسم 2019

تعلن وفا كاش، الشركة الوطنية الرائدة في تحويل الأموال، عن تسجيلها رقما قياسيا جديدا خاصا بعدد المعاملات التي تم إنجازها في إطار عمليات أداء الضريبة على السيارات 2019. فالشركة جاءت على رأس المؤسسات غير البنكية الفاعلة في القطاع المالي، وفي الرتبة الثانية بالمقارنة مع مجموع المشاركين في هذه العملية.

هذه السنة ومرة أخرى، جددت “وفا كاش” من مجهوداتها بتعبئة شبكة واسعة من الوكالات. ففي المجموع، ما لا يقل عن 1800 وكالة تم وضعها رهن إشارة زبائنها، وأيضا غير زبائنها في إطار هذه العملية.

وبهذه المناسبة، قالت سميرة لزرق، مديرة قطب المبيعات والتوزيع لدى وفا كاش “خلال عملية أداء الضريبة على السيارات برسم 2019، ورغم ارتفاع عدد المعاملات التي قمنا بإدارتها، واصلت وكالاتنا تقديم خدمة عالية الأداء للزبائن”، وأضافت “العلاقة مع الزبون توجد في صلب بصمتنا الجينية، كما أنها تندرج على رأس أولوياتنا. وعلى هذا الأساس نقترح باستمرار خدمات للقرب وعالية القيمة تكنولوجيا، التي تحسن دون توقف الحياة اليومية للمغاربة. نشكرهم على ثقتهم والتزامهم إزاء وفا كاش”.

يذكر أنه تم اختيار وفا كاش مؤخرا أفضل “خدمة الزبناء لسنة 2019” في فئة “وسائل الأداء وتحويل الأموال”. تتويج من هذا القبيل يكافئ الالتزام المتواصل لفرق “وفا كاش” التي تحرص على إرضاء زبائنها مع ضمان مستوى عال من جودة الخدمات المقدمة.

نبذة عن وفا كاش:

وفا كاش، هي فرع لمجموعة التجاري وفا بنك، وهي شركة متخصصة في الخدمات المالية.  أحدثت في 1991، واكتسبت خلال 27 سنة خبرة قوية في مجال تحويل الأموال، ومختلف المنتجات والخدمات مثل حساب بيخير، وبطاقة فلوسي، وخدمة باي كاش… ما يجعلها تحتل مكانة ريادية بسوق تحويل الأموال، مع شبكة مكثفة ومستخدمين أكفاء. وعلاوة على عشرين خدمة أو منتوج تقدمها وفا كاش، هناك إطلاق أول حساب للأداء بالمغرب، “جيبي”، الذي تمت بلورته لجعل الحياة أسهل بالنسبة للمغاربة من خلال توفير العديد من الخدمات العملية بما في ذلك الدفع التجاري عبر المحمول بالموازاة مع مواكبتهم في العصر الرقمي الجديد، وكل ذلك بطريقة آمنة وموثوق بها بنسبة 100 %.

إقرأ أيضا  معرض ''البزار اكسبو'' يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته

انشري هذا المقال