وفاة عم الفنانة دنيا بطمة

توفي امس الاثنين (5 أكتوبر)، حسن بطمة، عم الفنانة دنيا بطمة.
وانتشر خبر وفاة حسن بطمة، أحد أفراد أشهر العائلات الغنائية في المغرب على نطاق واسع، وعبر العديد من جمهور الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن حزنهم وتعاطفهم مع فنانتهم المفضلة، متميين الرحمة والمغفرة للراحل.
ونشرت دنيا بطمة تدوينة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام جاء فيها: « إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والاسى ننعى وفاة المرحوم عمي حسن بطمة الذي وافته المنية مساء اليوم الموافق 5 أكتوبر 2020 سائلين الله للفقيد الرحمة والمغفرة ولعائلة بطمة والأهل والأحباب الصبر والسلوان ».

وتابعت: « الله يرحمك عمي أطيب قلب الله يجعل مثواك الجنة دعواتكم له بالرحمة والمغفرة ».
في سياق آخر، خرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن صمتها تجاه الشائعات الأخيرة، التي روجت وضعها لمولودها، والتي خلقت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

وظهرت بطمة في بث مباشر أطلقته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أكدت من خلاله أنها لم تضع مولودها بعد، وفي حال أنجبت سيكون جمهورها أول من يعلم بالخبر.

كما حرصت خريجة برنامج اكتشاف المواهب “أراب أيدول” على إظهار بطنها، مشددة على أن موعد إنجابها لم يحن بعد.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم. إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والاسى ننعى وفاة المرحوم عمي حسن بطمة الذي وافته المنية مساء اليوم الموافق 5 أكتوبر 2020 سائلين الله للفقيد الرحمة والمغفرة ولعائلة بطمة والأهل والأحباب الصبر والسلوان. الله يرحمك عمي اطيب قلب الله يجعل مثواك الجنة دعواتكم له بالرحمة والمغفرة 💔🙏🏻

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا