وفاة شابة تركية بعدما سقطت من سطح مبنى أثناء تصويرها فيديو تيك توك

لقيت فتاة تركية تبلغ من العمر 23 عامًا بعد سقوطها من ارتفاع 50 مترًا بعد انهيار لوح بلاستيكي كانت تقف عليه أثناء تصويرها مقطع فيديو لتطبيق “تيك توك”.

وبحسب وسائل إعلام محلية في تركيا، فقد كانت “كوبرا دوغان” في منطقة السلطانية مع ابنة عمها هيلين م. (16) لتصوير مقطع فيديو لتنشره عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تيك توك”.

وكانت دوغان في زيارة إلى منزل قريبتها، حيث صعدت برفقتها إلى سطح المبنى عند غروب الشمس، الجمعة، لتصوير مقطع فيديو، لكنها سقطت من الأعلى فجأة إثر انهيار المكان الذي كانت تقف عليه، لتفارق الحياة إثر ذلك.

والتقطت الشابة الأخرى بشكل لا إرادي لحظات سقوط دوغان، بواسطة كاميرا جوالها، ومن ثم اتصلت بالجهات المعنية على الفور، من شرطة وفرق طبية، ووجدت أن الفتاة فارقت الحياة.

وتم نقل جثة الفتاة إلى الطب الشرعي بهدف إجراء الفحوصات اللازمة.

وقال عم الشابة نابي دوغان، للصحفيين أمام مبنى الطب الشرعي، إنه حذر بنات أخيه من الصعود إلى السطح، إلا أنهما لم تستمعا لكلامه ,ولفت إلى وجود إهمال وتقصير في بناء السطح، حيث تم استخدام قطعة بلاستيكية رقيقة فوق قسم التهوية بدلا من صفائح معدنية متينة.

واتهم دوغان متعهد البناء بالتقصير واستخدام مواد رخيصة، مؤكدا أنه سيواصل متابعة القضية عن كثب ,وبحسب مراسل الأناضول، سيتم نقل الجثمان إلى منطقة ميديات بولاية ماردين، جنوب شرقي تركيا.

جدير بالذكر ان التحديات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا “تيك توك” تتسبب في بالكثير من الحوادث المأساوية، ففي إيطاليا خسرت طفلة صغيرة حياتها بعد أن جربت تحدي المشنقة، فيما خسر شاب آخر حياته دهسًا تحت عجلات القطار حين كان ينفذ أحد التحديات المريبة.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا