وفاء الكيلاني تفند اشاعات طلاقها بنشرها صورة رفقة زوجها تيم حسن بمناسبة عيد ميلاده

فندت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني كل الاشاعات التي راجت مؤخرا بشان طلاقها من زوجها الممثل السوري تيم حسن ،بعد مشاركتها جمهورها تفاصيل احتفالها بعيد ميلاد زوجها ، مساء أمس الأربعاء.

ونشرت الاعلامية وفاء الكيلاني صورة جديدة  تجمعها بزوجها تيم حسن على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وارفقتها بتعليق جاء فيه :”عيد ميلاد سعيد حبيبي”.
وتعتبر هذه الصورة هي أول صورة للثنائي بعد تداول خبر انفصالها عن بعضهما البعض لأزيد من شهر عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.



وقد حسمت الإعلامية الشهيرة وفاء الكيلاني صاحبة برنامج “السيرة” الجدل بخصوص خبر انفصالها عن زوجها الممثل السوري تيم حسن بهذه الصورة الرومانسية.

يشار الى الثنائي الشهير تيم حسن ووفاء الكيلاني ظهرا معا في جنازة الراحل حاتم علي، وظهرتيم حسن في الصور وهو يبكي و زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني وهي ممسكة بيد الممثلة منى واصف، كما أرسل الزوجين سويا باقة ورود لمواساة أسرة الراحل.

يذكر ان الاعلامي اللبناني ايلي باسيل ،كان قد نشر منذ اسابيع عبر صفحته الرسمية الخاصة على إنستجرام صورة للثنائي وكتب معلقاً: “أولاً وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.
وتابع: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها”.

يشار إلى أن  الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما “جودي و ريان”، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو 2017، ولم تنجب منه بعد، بينما هو لديه ولدان من طليقته الفنانة ديما بياعة، هما “ورد وفهد”.


قد يعجبك ايضا