وصفة عصير الخضار للتخلص من الوزن الزائد ومن السرطان

إذا أردنا أن نذهب بعيداً، من الممكن دائماً أن نتبع حمية عصير الخضار. إذا لم تكن هناك حالة سرطان متطور أو تحت العلاج، فمن الأفضل أن نقوم باتباع حمية عصير الخضار بشكل روتيني وثابت. أحد الحلول المفضلة هو القيام بها يوماً واحداً كل أسبوع.
في بعض الحالات، خصوصاً إذا كان هناك احتمال عالٍ للإصابة بالسرطان، اتبعوا حمية عصير الخضار 3 أيام كل أسبوع حسب قدرتكم وحالتكم الصحية. من الأفضل أن تترافق الحمية مع الراحة وممارسة التأمل.

عصير الخضار
عصير الخضار

يمكن تنظيم يوم حمية بهذه الطريقة: كوب من عصير الخضار 4 إلى 6 مرات باليوم تضيفون إليه بضع فواكه ( أقل من ثلث الكمية الإجمالية )؛ في الشتاء أضيفوا حساء الخضار. في كل الحالات، اشربوا، حسب حاجتكم، الماء الصافي والزهورات بدون سكر.
قد لا تكونون سمعتم عن علاج Breuss، المعالج النمساوي الذي ابتكره منذ أكثر من 50 سنة. هذا العلاج يرتكز على عصير
الخضار لمدة 42 يوماً. هذه المدة الطويلة جداً تؤدي إلى فقدان الوزن وإلى نقص مهم في الغذاء، وأنا لا أنصح بهكذا علاج إلا تحت إشراف طبي. على كل حال، علاج Breuss مفيد جداً للصحة. وهو يحتوي على:

– 300 غ من الشمندر (البنجر) الأحمر النيء،
– 100 غ من الجزر النيء،
– 100غ من الكرفس النيء (الجذور)،
– 30 غ من الفجل الأسود النيء،
– حبة بطاطس متوسطة مع قشرها.

قطعوا المكونات كلها قطعاً صغيرة وامزجوها معاً ثم ضعوها في العصارة. تناولوا العصير فوراً بعد عصره.
إذا كنتم مصابين بالسرطان، فإن عصير الخضار يجب أن يأخذ محله الثابت في نظامكم العلاجي. ولكن، على عكس ما قد تقرأونه هنا أو هناك، فإن علاج Breuss لا يشفي من السرطان. على كل الأحوال، أنا لم ألاحظ هذا شخصياً. لكن كل مرضاي الذين قرروا أن يتبعوا حمية عصير الخضار استفادوا منه كثيراً وفقدوا الوزن الزائد، حتى لو لم يستمر لمدة 42 يوماً.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا