وصفة رااائعة لتطويل الشعر في مدة قصيرة

  االيكم أاسهل وصفة لتطويل شعرك   أاسهل وصفة لتطويل شعرك تطويل االشعر واالحصول على شعر طويل يعتبر من عشق االمراة االشرقية لانة يبرز اانوثتها ،تقدم لك أاهم االنصائح واالاسرار للحصول على شعر طويل وصحى و االتي ستدهشك لسهولتها: ااسرار تطويل االشعر بسرعة قومى بتمشيط االشعر بمشط ذو ااسنان عريضة فى االصباح واالمساء وذالك لتنشيط االدورة االدموية…
االيكم أاسهل وصفة لتطويل شعرك

  أسهل وصفة لتطويل شعرك
 
تطويل الشعر والحصول على شعر طويل يعتبر من عشق المراة الشرقية لانة يبرز انوثتها ،اناقتى تقدم لك أهم النصائح والاسرار للحصول على شعر طويل وصحى و التي ستدهشك لسهولتها:
اسرار تطويل الشعر بسرعة
قومى بتمشيط الشعر بمشط ذو اسنان عريضة فى الصباح والمساء وذالك لتنشيط الدورة الدموية فى فروة الراس مما يساعد على تغذية جذور الشعر وسرعة نموة .
قص اطراف الشعر التالفة كل شهر او شهرين للتخلص من الاطراف الضعيفة التى تؤثر على جمال الشعر وحتى لا يمتد التلف الى باقى الشعر .
عمل حمام زيت للشعر مرة اسبوعيا باستعمال الزيوت الطبيعية ويمكنك تجربة زيت بذور العنب فهو يساعد على زيادة طول الشعر سريعا .
الحفاظ على شرب الماء يوميا بما لا يقل عن ثمانية اكواب لتخلص جسمك من السموم والشوائب والتى تنعكس على صحة الشعر .
تناول وجبات عنية بالبروتين يوميا مثل السمك والبيض فالبروتين مكون رئيسى للشعر .
التقليل من استخدام الادوات الحرارية على الشعر والتى تتلف الشعر بسرعة مثل مكواة الشعر والسيشوار والتى تسبب تقصف الشعر وتعرضة للتساقط سريعا .
حماية الشعر من اشعة الشمس خلال الصيف بالوشاح او قبعة مع وضع زيت النخيل على الشعر اذا كنت على الشاطىء
يمكنك شطف الشعر بماء البطاطا المسلوقة لتعوّضي النقص في فيتامين ب، أ، ج لتزيدي من حجم شعرك بصورة كبيرة .
لا تمشطى شعرك المبلل حتى لا تزيدى من تشابك وتقصف الشعر بل جففية ومشطة وهو ندى .
استبدلي غطاء مخدتك القطني بآخر من السلك لتقللي من احتكاك شعرك بالغطاء وبالتالي حمايته من التساقط. كما أن السلك أفضل لبشرتك لأن ملمسه الناعم يحمي بشرتك من التجاعيد
استعملى قناع البيض لتطويل الشعر وذالك بخفق عدة بيضات حسب طول الشعر وكثافتة لعمل ماسك مغذى للشعر ويكرر كل اسبوع وسوف تشعرى بتاثيرة على الشعر سريعا .
جربى ماسك البطاطا لتطويل الشعر بعصر اربع حبات من البطاطس وخلطهم مع صفار بيضة ومعلقة من العسل لعمل قناع على الشعر يترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر .
قومى بسلق 6 حبات من البصل المقشر ثم اغسلى شعرك بماء السلق اسبوعيا لمساعدة الشعر على النمو بسرعة .
اخيراا اابتعدى عن االضغوط واالتوتر فاالحالة االنفسية تؤثر على نمو االشعر وقد تكون من ااسباب تسااقط االشعر لديك
إقرأ أيضا  أفضل كريم طبيعي جربته لازالة التجاعيد في 7 أيام أقوى من البوطوكس بمليون مرة

انشري هذا المقال