وصفة تستخدم في الطب الصيني تذيب الشحوم المتراكمة في الجسم بالبطاطس الجزر والتفاح

نقدم لكم وصفة ضرورية لكل جسم تستخدم في الطب الصيني لمعالجة كافة الأمراض, فهي تغنيكم عن تناول الفيتامينات مع التقدم في السن, نظرًا لقدرتها العالية على حماية الجهاز المناعي ومقاومة كافة الفيروسات بالإضافة إلى تقوية العظام وحرق الدهون.

المكونات: – حبة بطاطا – 2 جزر – 2 تفاح



الطريقة: – غسل الفواكه والخضروات جيدًا ثم تقطيع القشر إلى شرائح وطحنهم جيدًا في الخلاط وإضافتهم إلى العصير. يمكنكم إضافة الليمون على المكونات لتحديث المذاق. – يفضل شرب هذه الوصفة في الصباح على معدة فارغة أو بعد ساعة واحدة بعد الإفطار. – للحصول على نتائج سريعة, تناولوا هذا العصير مرتين يوميًا، صباحًا و بعد الظهر.

فوائد هذه الوصفة: 1- منع تطور الخلايا السرطانية في الجسم 2- تعزيز عمل الرئتين ، ومنع النوبات القلبية وارتفاع ضغط الدم 3- تعزيز الجهاز المناعي 4- تمنع احمرار العين و التعب أو جفاف العين 5- إزالة الألم من التدريب البدني و آلام العضلات 6- إزالة السموم ، وتحسين الهضم ، ومنع الإمساك 7- القضاء على رائحة الفم الكريهة بعد مشاكل الهضم والتهابات الحلق 8- تقليل آلام الطمث -لا يحمل هذا المشروب أية آثار جانبية, بل هو مغذ ويساعد أيضا في فقدان الوزن بشكل كبير بالإضافة إلى نمو الشعر. ستلاحظون تحسنًا ملحوظًا في الجهاز المناعي والهضمي بعد أسبوعين من الاستخدام. – ننصحكم بتجربتها وبنشرها بين الجميع نظرًا لفوائدها الأساسية التي يحتاج إليها كل جسم.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا