وصفات جمالية للبشرة و الشعر من نيسكافي سوف تذهلك

ندعوك سيدتي ال اكتشاف اهم الوصفات الجمالية من النيسكافي التي سوف تذهلك

 

خلطة النسكافيه لصبغ الشعر: هل تعلمين أنّه بإمكانكِ الإستعانة بالنسكافيه لتغيير لون شعركِ؟ خفّفي عن شعركِ تلف الصبغة من خلال تطبيق الخلطة التالية من النسكافيه والبيض وزيت الزيتون، والتي تستطيعين
كيفية تحضير صبغة الشعر بالنسكافيه!
أوّلاً، إليك سلسلة المكونات في ما يلي:
– ملعقتان كبيرتان من النيسكافية
– صفار البيض
–  ملعقتان من الكاكاو
– ربع كوب من زيت السمسم
– كوب من زيت الزيتون
– علبتان من الأكسيجين
ثانياً، إتّبعي طريقة التحضير بالخطوات للحصول على النتائج المطلوبة:
أخلطي المكوّنات جيّداً في إناء متوسّط الحجم. إتركي الخلطة لمدّة ثلاث ساعات حتّى تجفّ. من ثمّ قومي بفرك الصبغة على شعرك وإحرصي على الّا تلامس فروة الرأس. إنتظري لمدّة ثلاث ساعات على الأقلّ، قبل غسل شعرك، حتّى تعطي الصبغة أفضل نتيجة. وأخيراً، أغسلي شعرك جيّداً بالماء الفاتر كي تتخلّصي من بقايا الصبغة.
أصبح بإمكانك الآن التمتّع بلون شعر بني ساحر، لامع وجذّاب، لا مثيل له. ولا تنسي أيضاً أن تكرّري هذه العملية كلّ شهر أو شهرين كحدّ أقصى لتجديد اللون والحفاظ على جمال شعرك.
خلطة النسكافيه لتقشير البشرة وتنعيمها: في وعاء، قومي بمزج ملعقتين صغيرتين من النسكافيه مع ملعقة صغيرة من العسل. إستعملي هذا الخليط كماسك مقشّر للبشرة، تفركينه على وجهكِ بشكلّ دائري لمدّة 5 دقائق ثمّ تتركينه 15 دقيقة وتغسلينه بالماء البارد. كرّري هذه الخلطة أسبوعياً وإلحظي الملمس الناعم لبشرتكِ!
خلطة النسكافيه لتطويل الشعر: داخل قارورة من الماء البارد، امزجي 3 ملاعق كبيرة من النسكافيه حتّى تحصلي على سائل كثيف بني اللون، إستعيني به وطبّقيه على فروة رأسكِ قبل الإستحمام لمدّة 15 دقيقة. بعدها إغسلي شعركِ بالماء الفاتر ثمّ الشامبو وكرّري  العمليّة 3 مرات في اليوم لتلحظي النتيجة بعد أسبوعين.

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا