وصفات الدكتور جمال الصقلي للعناية بجميع أنواع الشعر

الدكتور جمال الصقلي أخصائي في الطب البديل والنباتي وفي التداوي بالأعشاب الطبية ، وصفات طبيعية للعناية بشعرك من وصفات الدكتور جمال الصقلي لتحصلي على شعرناعم و قوي ، وصفات طبيعية لجميع انواع الشعر.

2

إختاري من وصفات الدكتور جمال الصقلي للعناية بالشعر ما يناسب نوعية شعرك هل هو جاف ام ذهني ام عادي ..



وصفات الدكتور جمال الصقلي لجميع أنواع الشعر:

– نأخذ الزعتر، الشيح، الريحان والبابونج بكمية أكبر. نغلي الكل ثم نصفيه وبالماء المتبقي ندهن فروة الشعر جيدا ونتركه ساعة ونصف فوق الشعر ثم يشطف جيدا. الوصفة تعطي للشعر لمعانا وبريقا لا مثيل لهما.

– نأخذ الوصفة السابقة ونضيف إليها زيت الزيتون والقليل من الحامض أو الخل. نخلط الكل جيدا ثم نضعه على الشعر لليلة كاملة ويغسل في الصباح.

– نأخذ زيت الزيتون، زيت الجلجلان، زيت اللوز، زيت الكركاع..نخلط الزيوت ونضعها على الشعر ليلة كاملة ثم يغسل في الصباح. هذه الزيوت تعمل على تليين الشعر وتمثين خصلاته.

وصفة الدكتور جمال الصقلي للشعر الجاف والمتقصف :

– نأخذ الوصفة السابقة ونضيف إليها البابونج (يطحن حتى يصبح مسحوقا)، ثم نعمل الكل على طريقة حمام مريم. وبنفس الطريقة السابقة ندهن الشعر بالخليط ونتركه ليلة كاملة ثم يغسل.

وصفة الدكتور جمال الصقلي للشعر الذهني :

– نأخذ خلطة الزيوت السابقة ونضيف إليها البابونج وقشور ونوارة الرمان وملعقة صغيرة من خل التفاح. نخلط الكل ونضعه على الشعر ليلة كاملة ثم يغسل في الصباح. هذه الوصفة تساعد على نقص الذهن وتجعل الشعر جافا وبإطلالة رائعة.

وصفة الدكتور جمال الصقلي للشعر العادي :

– نأخذ العسل الحر ونضيف إليه الوصفة الأولى أو الثانية (الخاصة بالشعر الجاف والذهني)، ثم نحرك الكل جيدا حتى نحصل على كريم، نضعه على الشعر ليلة كاملة ثم يغسل في الصباح.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا