وزير السياحة الاردني يتعاقد مع اليوتيوبر المغربي رضى الوهابي للترويج للسياحة الاردنية

كشف اليوتيوبر المغربي الشهير رضى الوهابي،عن اختياره من طرف وزير السياحة الاردني نايف حميدي الفايز للترويج للسياحة الاردنية.

وأعلن المغربي رضا الوهابي عن الخبر ،بنشره صورة تجمعه بوزير السياحة الاردني على حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام،ارفقها بتعليق جاء فيه:اليوم كان لقائي مع معالي وزير السياحة الأردني نايف حميدي الفايز شكر كبير للوزارة خاصة و للمملكة الاردنية عامة لاختياري للترويج السياحي كصانع محتوى للمملكة ، جدا سعيد بهذه التجربة و كل الشكر للشعب الاردني على حسن الضيافة، و الشكر أيضا لهيئة تنشيط السياحة على كرم الضيافة.



وعن تفاصيل لقائه بوزير السياحة الاردني ،كشف الوهابي عن اختياره للترويج السياحي كصانع محتوى للمملكة،وعبر الوهابي عن سعادته الغامرة بهذه التجربة الفريدة،مؤكدا ان اللقاء تم بنجاح وتخلله حديث على جميع النقط التي يتمحور حولها محتوى فيديو على “اليوتيوب”،ولم يكشف عن مزيد من التفاصيل.

رضى الوهابي ،هو يوتيوبر مغربي وصانع محتوى، شارك في وقت سابق في مسابقة سديم وهو صديق للفنانين بلمير عمر و رجاء .

ولد رضى الوهابي بمدينة الدار البيضاء الكبرى سنة 1997، وبشكل دقيق يقطن بحي البرنوصي الشعبي ، له قناة على اليوتيوب بعدد فاق 2 مليون مشترك وبإجمال مشاهدات عامة تقدر بحوالي 83 مليون مشاهدة ،و هو طالب سابق بمعهد العلوم السمعية والبصرية بالدار البيضاء .

بدأ رحلته في عالم اليوتيوب عن طريق محتوى يشارك فيه مع متابعيه تحديات متنوعة مع بضع من أصدقائه وبعض صناع المحتوى الآخرين كأسامة غنام وفيصل فلوك ، سهيل الشديني، وآخرون..




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا