والد سكينة درابيل يتحدث عن انجابها لطفل ذكر قبل سبعة اشهر

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوالد الممثلة المغربية، سكينة درابيل، كشف من خلاله عن خبر إنجابها لطفل ذكر منذ حوالي 7 أشهر تقريبا، الأمر الذي أشعل منصات التواصل الإجتماعية.

وصرح والد سكينة درابيل والتي لازالت ترقد بالمستشفى العسكري بمدينة الرباط، بسبب إجرائها لعملية دقيقة بعد تشخيص إصابتها بحصى المرارة، والتهاب على مستوى البنكرياس، (صرح) أن الممثلة المغربية تطمئن بين الحين والآخر على حال مولودها، عندما تجري مكالمات بالفيديو مع أفراد عائلتها.
المتحدث ذاته أكد في حوار صحفي، أن زوجته، والدة سكينة درابيل تزور إبنتها رفقة حفيده أربعة أيام في الأسبوع لكي تتفقده في مل مناسبة.



وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية تصريح والد سكينة درابيل على نطاق واسع، وعبروا عن صدمتهم من خبر إنجاب درابيل، في حين لم تعلن سابقا عن خبر ارتباطها أو زواجها.

يشار الى ان الممثلة المغربية، سكينة درابيل، تعيش فترة صعبة للغاية، بسبب وضعها الصحي الحرج، والذي استدعى مكوثها في مصحة لمدة طويلة تزامنت مع دخول شهر رمضان.

وقد جرى تشخيص إصابة الفنانة المغربية بحصى المرارة، والتهاب على مستوى البنكرياس، وبالتالي فإنه من المقرر إجرائها عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

ونشرت درابيل صورة لها رفقة شقيقتها من داخل غرفة المستشفى، أرفقتها بتعليق مؤثر، كتبت فيه: “أول رمضان أنا ماشي مع دارنا، أول رمضان ما صايماش حيت كنشرب الدوا، أول رمضان ما قدرتش نطيب شهيواتي المفضلة”.

وتابعت: “أول رمضان ما غاديش نحس بالجو الأسري، أول رمضان ما شميتش فيه ريحت الشباكية والسفوف والحريرة، أول رمضان غندوزو بوحدي فغرفة المستشفى لي غريبة عليا بزاف، وأول رمضان مع آذان المغرب بالضبط غادي نبكي بزااف ونطلب من الله بزااف يشافيني يشافي جميع المرضى”.

من جهة اخرى التحقت سكينة درابيل بعالم اليوتيوب،على خطى العديد من الفنانات المغربيات الواتي اتجهن لنشر فيديوهات توثق لروتينهن اليومي، وسرد تفاصيل حياتهم الشخصية.
وتعد الممثلة المغربية، سكينة درابيل آخر الملتحقات بعالم اليوتيوب، وأطلقت قناة عبر منصة اليوتيوب، تستعرض خلالها روتينها اليومي.

ووعدت سكينة درابيل جمهورها في أول فيديو على قناتها الرسمية، بمشاركتهم تفاصيل حياتها اليومية، كما قامت بنقل بعض كواليس الفيلم السينمائي “الكنز” الذي تجسد فيه دور البطولة.

وطلبت سكينة درابيل من الجمهور المغربي التفاعل مع قناتها ودعمها من أجل تقديم محتوى يليق بمستواها، وكذا تقريب محبيها من حياتها اليومية بعيدا عن الأضواء وعالم الشهرة.


قد يعجبك ايضا