وائل كفوري يستعد للزواج من فتاة مغربية من خارج الوسط الفني رغم اختلاف ديانتهما (صورة الفتاة)

تداولت مصادر صحفية لبنانية منذ صباح اليوم، خبر استعداد الفنان اللبناني، وائل كفوري الدخول للزواج للمرة الثانية من فتاة من خارج الوسط الفني بعد طلاقه من زوجته السابقة وأم ابنتيه، أنجيلا البشارة.
هذه المرة قرر الفنان وائل كفوري الزواج من حبيبته الأولى التي أهدى لها معظم أغانيه العاطفية، ومن المقرر أن يتزوجا مدنيًّا بسبب اختلاف الديانة. و عن هوية العروس كشفت مجلة الجرس التي تهتم بأخبار المشاهير في لبنان أن اسمها هو ماجدة أليموس و هي فتاة مغربية يعرفها المغني اللبناني منذ أكثر من 19 سنة، و حتى قبل زواجه من طليقته و أم بناته، و اضطر للإفتراق عنها بسبب اختلاف الديانة و معارضة عائلتها لعلاقتهما.
و من المتوقع أن يرتبط العروسان بزواج مدني في المحكمة بسبب اختلاف ديانتهما، إذ أن كفوري مسيحي و خطيبته مسلمة، و من المعروف أن القانون اللبناني يمنع عقد الزواج الشرعي في حالة اختلاف الديانة، مما قد يضطر العروسين للإقتران في جزيرة قبرص المجاورة قبل توثيق عقد الزواج في المحكمة المدنية في لبنان.
و نشرت مجلة الجرس صورة زعمت أنها لماجدة أليموس، التي جمعتها بالمغني علاقة حب منذ حوالي 19 سنة، بدأت عام 2004 وحتى عام 2005 ، و انتهت بالانفصال بسبب اختلاف اديانهما، اذ ان وائل من الديانة المسيحية، اما ماجدة فهي من الديانة المسلمة.
وائل كفوري يستعد للزواج من فتاة مغربية من خارج الوسط الفني رغم اختلاف ديانتهما (صورة الفتاة)





قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا