وأخيرا زينة تثبت نسب توأمها لأحمد عز بعد الطعن

بعد أزيد من سنتين، تمكنت الممثلة المصرية زينة من إثبات نسب توأمها عز وزين الدين إلى والدهما الممثل المصري أحمد عز، إذ حسمت محكمة الاستئناف المصرية صباح اليوم الأربعاء، في القضية وأيدت حكم المحكمة الابتدائية، وهو ما يعلن انتصار زينة على عز للمرة الثانية.

وعبرت الممثلة المصرية عن سعادتها عبر صفحتها الرسيمة على إنستغرام «كله يقول مبروك الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله، كسبنا الحمد لله»، لتنهال عليها التهاني من جمهورها المتتبع حيث فاقت التعليقات 2500 تعليق في ساعة.

وأعلن محامي زينة مباشرة بعد الحكم بأن الممثل أحمد عز بهذا الحكم استنفد درجات التقاضي كافة، وبالتالي سيحق لزينة إثبات نسب الطفلين واستخراج شهادات الميلاد، وإلزام عز بجميع حقوقهما منه، كنفقة ومسكن ومصروفات، وفقا لقانون الأحوال الشخصية المصري.

وكانت محكمة الأسرة في مصر قضت في يونيو الماضي بإثبات نسب طفلي زينة إلى أحمد عز، وقالت في حيثياتها إن “زينة غير محرمة شرعا على عز، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج، وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها، الأمر الذي يكون وفقا للقانون، والمذهب الحنفي توافرت فيه شروط قيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا