«هيا هيا».. البريطانية سلوى لورين تغني حبا ودعما لكأس العالم بقطر 2022 (فيديو)

طرحت المطربة البريطانية سلوى لورين، أغنية جديدة بعنوان “هيا هيا” تم إعدادها خصيصا لكأس العالم 2022، والذي تنطلق فعالياته في الفترة من 20 نوفمبر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، بدولة قطر.

وأعربت سلوى لورين، عن سعادتها وفخرها الكبير بإعداد أغنية لكأس العالم، والتي جاءت حبا ودعما لقطر، كونها أول بلد عربي وإسلامي يستضيف بطولة كأس العالم، متسائلة: “لماذا لا يقبل البعض أن يستضيف الكأس دولة عربية مسلمة؟”.

وصرحت إدارة شركة ICTV المنتجة للعمل، أن الأغنية سيتم ترجمتها لكل لغات العالم، احتفالا بمونديال 2022، موضحة: “بما أننا نخاطب كل أنحاء المعمورة في حدث عالمي يتابعه قرابة الـ8 مليارات إنسان بأغنية الفنانة سلوى لورين والتي تغني فيها للإنسانية والرياضة داعمة أول دولة عربية تنظم ذلك الحدث العظيم، فانتظرونا بترجمة بكل اللغات للأغنية”.

وتقول كلمات الأغنية:

We’re down to Earth,
نحن على الأرض
But we are reaching for the stars.
لكننا نلامس النجوم
We’re letting our dreams out,
نطلق أحلامنا
‘Cause we don’t keep ‘em in glass jars.
لأننا لا نخبئها
We’re in it to win it,
نحن هنا للفوز
We’re looking forward to the fight,
نحن نتطلع إلى المنافسة
We’re gonna begin it,
سنبدأ
‘Cause now our hopes are taking flight.
لأن آمالنا الآن بدأت تحلق
Come on, come on
اقبل اقبل
Let the games begin!
لتبدأ الألعاب!

يذكر أن المطربة البريطانية سلوى لورين، حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بعدما تصدرت التريند على موقع “جوجل” داخل عدد كبير من الدول العربية من بينهم السعودية ومصر والإمارات والكويت، وذلك بعد طرح أغنية “طلع البدر علينا” التى طرحتها احتفالا برأس السنة الهجرية.

ونال الكليب نسب مشاهدات عالية بسبب فكرته والتي دارت حول التسامح واللجوء إلى الله ومناجاته دائما.

الجدير بالذكر أن الفنانة سلوى لورين، شاركت في لجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج IC Star لاختيار المواهب الفنية المميزة، ومن المقرر أن تشارك في الموسم الثاني أيضًا.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا