“هواوي” تُحقق نجاحا مبهرا خلال الحدث الرقمي لـ”متجر هواوي للتطبيقات” المنظم بمناسبة عيد الأضحى المبارك

عرف الحدث الرقمي المباشر الخاص بـ”متجر هواوي للتطبيقات” الذي تم بثه على الصفحات الرسمية لشركة “هواوي المغرب” بموقع فايسبوك وقناة اليوتوب، وفي الوقت ذاته على قناة اليوتوب الخاصة بمضيفهم سيمو سدراتي، يوم الخميس 23 يوليوز، بمناسبة عطلة عيد الأضحى، نجاحا مبهرا.

وتمثل الأحداث المباشرة التي تنظمها “هواوي المغرب” جزء من التزامها المستمر إزاء المستهلكين المغاربة، ودعم المستخدمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.  كما أن النجاح المستمر لهذه الأحداث دليل واضح على الاتجاه المتزايد نحو التجارة الإلكترونية والتجزئة الرقمية في المغرب، وجميع أنحاء منطقة أمريكا الشمالية.

وسجلت عملية البيع المباشرة حضور ما لا يقل عن 70000 شخصا، استفادوا جميعا من العروض الحصرية على أحدث منتجات العلامة التجارية، بما في ذلك منتجاتها الرائدة، مثل “هواوي ميت 30 برو”، و”هواوي P40 برو” و  Huawei Watch GT2

 وفضلا عن ذلك، استفاد المشاهدون الذين حضروا البث المباشر من عدة عروض استثنائية، على غرار العروض المحدودة مع خصومات تصل إلى 80 في المائة، بالإضافة إلى مبيعات سريعة “vente flash” هائلة، بأسعار استثنائية ومناسبة جدا.

وبلغة الأرقام، كانت حصيلة الحدث الأول من “متجر تطبيقات هواوي” بمناسبة العيد في المغرب مذهلة ومثيرة للإعجاب وهي كالتالي:

  • أكثر من 70 000 مشارك
  • مليونمشارك على الشبكات الإجتماعية
  • زيارةالمتجر الرقميهواوي  100 مرة أكثر من العادة

وجدير بالذكر أن حدث “Huawei Aid AppGallery Live Sale Show” أطلق عروضا حصرية، وقدم خصومات إضافية على المنتجات وكانت هدايا مذهلة في انتظار الزبناء الحاضرون في البث المباشر.

الحدث المنظم بمناسبة العيد، والذي حقق نجاحا مبهرا، هو بداية العروض الحماسية التي ستستمر إلى غاية 31 يوليوز الجاري، ويمكن لجميع الزبناء الاستفادة من العروض المتاحة على متجر هواوي الرقمي “www.huwaeimall.ma”، وهو العرض الذي يشمل عروضا حصرية.

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا