هواوي المغرب تعلن عن تخفيضات استثنائية احتفاء بالدخول المدرسي و الاجتماعي

احتفالا بالعودة من العطلة الصيفية والدخول المدرسي والاجتماعي برمجت  هواوي سلسلة من العروض الاستثنائية خلال مدة محدودة لفائدة جميع زبنائها. فخلال الفترة من 21 غشت إلى 12 سبتمبر، سيستفيد مستخدمو العلامة، في إطار حملة “العودة إلى المدرسة” (Back-To-School)، من إمكانية الولوج إلى مجموعة من منتجات هواوي بأسعار جد منخفضة. وستكون عروض “العودة إلى المدرسة” متوفرة حصريا على مواقع التجارة الإليكترونية Iwashop و Huaweishop، بالإضافة إلى متاجر هواوي في موروكومول وشارع الزرقطوني.

تضم قائمة عروض “العودة إلى المدرسة” العديد من المستلزمات والملبوسات التي ستسعد الصغار والكبار. وبما أن العودة للدراسة والعمل تتناغم مع الصحة، فإن هواوي تقترح مجموعة من الحلول الذكية وفق آخر التكنولوجيا في مجال تتبع الصحة واستعادة اللياقة البدنية، على غرار العرض المركب الذي يشمل سماعات هواوي FREEBUDS 4i مصحوبة بالسوار المرتبط هواوي BAND 6، الكل بثمن 1549 درهم فحسب (بدل 1698 درهم).

متوفرة مع أغطية من السيليكون من مختلف الأحجام، تمنح سماعات FreeBuds 4i مستوى عاليا من الرفاهية عند الاستعمال وتجربة صوتية عارمة في منتهى الروعة. فهي تتميز بتصميمها الذي يجعلها سهلة الاستعمال داخل الأذن وتتكيف بشكل مثالي مع شكل الأذن. ذلك بالإضافة إلى كونها مزودة بنظام ذكي لإلغاء ضوضاء المحيط الخارجي، الشيء الذي يمكن من السماع بشكل مثالي تحت كل الظروف.

من جهته، زُوِّدَ سوار التمارين الرياضية HUAWEI BAND6 بشاشة AMOLED FullView بقياس 1.47 بوصة، بمساحة عرض أكبر، وبنسبة الشاشة إلى جسم الجهاز تناهز 64 %، مع حواف نحيفة. إذا أضفت إلى كل ذلك شاشة عالية الدقة، فإنك ستحصل على سوار مذهل بشكل لافت، سهل الاستعمال وخفيف، والذي سيمكنك، عبر ارتداؤه في معصمك، من قياس وحساب أي شيء خلال القيام بتمارينك الرياضية.

كما تطرح هواوي في إطار عملية “العودة إلى المدرسة” كذلك الكمبيوترات اللوحية للعلامة وهواتفها الذكية. ومن بين لوحات هواوي التي تعرف إقبالا قويا من طرف الجمهور جهاز MATEPAD T10 الذي تطرحه ضمن هذا العرض بثمن 1899 درهم (مرفقا بسماعات هواوي Sport Headphones Lite). وتمتاز لوحة Matepad T10 بتصميم طلائعي : فهي خفيفة وسهلة النقل ومعدة لمنحك تجربة غامرة ومتنقلة.

كما يشمل العرض الترويجي الكمبيوتر الشخصي هواوي MATEBOOK D14 المتوفر ابتداء من 1399 درهم (مرفق بفأرة وسماعات هواوي Sport Headphones Lite). وصمم هذا الكمبيوتر خصيصا بهدف دمج متطلبات الأداء العالي والقابلية للتنقل والاستدامة. واعتبارا لوزنه الخفيف وزواياه المنحنية بشكل دقيق وتصميمه الصافي، فإنه يمكن المستخدم من الاستفادة بشكل مستمر من سهولة الاستعمال في كل مكان وزمان.

أما فيما يخص الهواتف الذكية، فمن بين المعروضات في إطار هذه العملية الهاتف المرموق هواوي  NOVA 7i المعروض بثمن 2349 درهم عوض 2449 درهم (مرفقا بسماعات هواوي Sport Headphones Lite). هذا الهاتف، ذو التصميم المبتكر، والذي يعرف إقبالا كبيرا من طرف الشباب، مزود بالشاحن هواوي SuperCharge de 40 W، والشاشة الفائقة هواوي Ultra FullView، مع أربعة كاميرات خلفية، وآلة تصوير أمامية متحركة قابلة للسحب، وفوق كل ذلك بطارية ذات استقلالية عالية بقدرة 4200 mAh.

ويشمل العرض منتوجا آخرا، يصادف طلبا قويا، وهو جهاز هواوي Y7A المعروض بثمن 1799 درهم بدل 1959 (ومعه سماعات هواوي Sport Headphones Lite). ويُعَدُّ هذا الهاتف المزود بأربع كاميرات (من بينها آلة تصوير بدقة 48 ميجا بيكسل)، مثاليا لتصوير أجمل الذكريات، والحصول على الصور الأفضل إضاءة والأكثر اكتمالا على الإطلاق.

ومن بين أفضل العروض المقترحة في إطار عملية “العودة إلى المدرسة” التي تنظمها هواوي، نجد موجه الوايفاي هواوي AX3 المطروح بثمن 799 درهم. ويمكن هذا الموجه من بلوغ سرعات هائلة بفضل البنية التحتية 1024-QAM إضافة إلى تردده البالغ 160 MHz. والذي سيُنْسِيكم ثقل أجهزة الكمبيوتر والانتظارات التي لا تنتهي، من أجل تجربة فائقة السلاسة.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا