هواتف نوكيا الجديدة توفر تجارب أفضل، مع منح المستخدمين ميزات وخصائص جديدة

أعلنت اليوم HMD Global ، الموزع الدولي لهواتف نوكيا، عن إطلاق طرازين جديدين من شأنهما توسيع تشكيلة هواتف العلامة، والاستجابة في نفس الوقت لمتطلبات السوق الجديدة. هاتف Nokia 2720 Flip المدمج الذي يعمل باللمس، على سبيل المثال، تطور سهولة استخدامه تمامًا بفضل تزويده بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا الهاتف مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في التوفر على جهاز يضع رهن إشارتهم آخر المستجدات في المجال الرقمي. ومن جانبه، يمثل Nokia 110 الجديد حلاً ترفيهياً يظل في متناول الجميع.

 توسيع تشكيلة الهواتف متعددة الاستخدامات بغية الاستجابة لكل الاحتياجات التي عبر عنها المستخدمون

 مروان الشريف، المدير العام، شمال إفريقيا

“من خلال هذين الإصدارين، تهدف نوكيا إلى توحيد رؤيتها لتحسين القدرات الوظيفية التي تقدمها هواتفها. تقوم نوكيا بعملية إعادة النظر بشكل عميق في استخدام أجهزتها، مما يمنح لها تصميمات أكثر أناقة  بالإضافة لميزات ترفيهية جديدة، مثل مساعد Google assistant أو وواتساب الذي يتوفر عليها الآن أما Nokia 110 فقد تم تزويده بجميع ميزات الترفيه الجديدة”.

 إعادة ابتكار شاملة لـ Nokia 2720 Flip مزود بـ 4G

 Nokia 2720 Flip هو هاتف كلاسيكي قابل للطي تمت إعادة ابتكاره بالكامل لإرضاء مستخدمي اليوم. يوفر هذا الهاتف الصغير المتميز بشاشة حساسة بسهولة الاستخدام بفضل وجود تقنية الذكاء الاصطناعي. يتميز Nokia 2720 Flip بالتصميم الكلاسيكي لهاتف عادي، مع الجمع بين البساطة والموثوقية في جهاز متين تمامًا. ويوفر Nokia 2720 Flip ميزات جديدة لعشاق العلامة، ومع الولوج إلى واتساب و فايسبوك: فهو يبقيك متصلاً بكل من تهتم بهم في حياتك. بفضل مساعد غوغل، سيتمكن المستخدمون من خلال الضغط على زر من فعل المزيد بصوتهم في تعاملهم مع هذا الهاتف. في حالة الطوارئ، يأتي هاتف Nokia 2720 Flip مع زر الطوارئ وقائمة معلومات ICE (للاستخدام في حالة الطوارئ) – إنه الهاتف المثالي لمن تحب. لا يعد Nokia 2720 Flip رفيقًا مثاليًا للذين يريدون التخلص من إدمان منصات، بل يمكن أن يكون الهاتف المثالي أيضًا لأقربائك حتى يتمكنوا دائمًا من الوصول إلى كل ما يحتاجونه.

 Nokia 110ـ ترفيه يصاحبك أينما كنت

عزز هذا الهاتف مؤخرًا مجموعة هواتف نوكيا متعددة الوظائف، وقد تم تزويد Nokia 110 بكل ما تحتاجه لمساعدتك على الاستمتاع: فهو يشتمل على مشغل MP3 ، وكذلك كاميرا وراديو FM. ويقدم لك Nokia 110 أيضًا مع ألعابك المفضلة، مثل Snake، ولكن أيضًا البطارية التي تتيح لك التواصل لمدة يوم كامل بشحن واحد. يعتمد نوكيا 110 على صيغة نوكيا 105 التي تتضمن كاميرا وموسيقى وألعاب، مما يوفر أقصى درجات الترفيه بسعر في المتناول.

الجاهزية  والأسعار:

     • Nokia 2720 Flip متوفر بألوان المحيط الأزرق والأسود والوردي. يتم تسويقه في المغرب بسعر 950 درهم.

     • Nokia 110 متاح بألوان المحيط الأزرق والأسود والوردي. سيتم تسويقه في المغرب إبتداء من 4 نونبر بسعر 230 درهم.

إقرأ أيضا  تنظم "السهم وومن" (Al-Sahm Women) ملتقاها الثالث في الدار البيضاء، حول موضوع: الدفع عبر الهاتف النقال، الذكاء الاصطناعي والابتكار

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا