صور رجاء عمران بطلة سلسلة المستضعفون رفقة زوجها و أبنائها

رجاء عمران ممثلة مغربية شابة و صحافية رياضية سابقة، من مواليد مدينة القنيطرة غرب المغرب و هي من خريجي المعهد العالي للفن المسرحي و التنشيط الثقافي دفعة 2006، أحبت الفن منذ صغرها و كانت تتمنى العمل فيه. الفتاة التي تنتمي إلى عائلة من أصول دكالية، كانت قد احترفت مهنة الصحافة الرياضية قبل أن تتتجه إلى حرفة التمثيل التي استهوتها. انضمت و نجحت في أول ظهور لها، و كان ذلك في مسلسل “المستضعفون”، الذي عرض على القناة ألأولى في شهر رمضان بمشاركة أبرز نجوم الدراما المغربية.
أدت رجاء، في هذا المسلسل، شخصية “عايشه” ابنة زوجة الشيخ عيسى، التي ستربطها علاقة مع الطاهر، الذي أدى دوره الفنان رشيد الوالي.

و قالت في حوار صحفي لها، حول المشاركة في هذا المسلسل: “قبل التخرج من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي جاءتني فرصة بطولة مسلسل “المستضعفون” إلى جانب قيدومي الفنانين من جملتهم رشيد الوالي، محمد بنبراهيم، عائشة ماهماه، عاجل عبد الإله، حسن فولان، إبراهيم خاي، بنعيسى الجيراري، المرحوم إدريس حدادي، بحيث أنه كان علي ضغط كبير إما أن أختار بطولة مسلسل أو شهادة معهد، فكان القرار الحاسم حيث إخترت بطولة “المستضعفون” وهذه التجربة شجعتني كثيرا، بدون أن أنسى أن الأستاذ أحمد آمال كان قد رفع بي تقريرا حول مشاركتي في هذا المسلسل، بحيث كان ممنوعا علي المشاركة في أي عمل بدون إذن الإدارة·· لحسن حظي أنها عفت عني، ومرّ كل شيء بسلام، مع الإشارة أنني حصلت على ديبلوم المعهد وأنا أصور باقي حلقات المسلسل “.
شاركت أيضا في عدة أعمال كمسلسل “علاش يا ولدي” مع الممثل المقتدر محمد حسن الجندي في دور الفتاة “أحلام” و مسلسل رحيمو، كما مثلت لوقت قصير في عدة إعلانات جزائرية.
ورغم ابتعادها عن الفن بشكل نسبي بعد الزواج و الإنجاب، تحرص الفنانة المغربية رجاء عمران، على التواصل مع معجبيها عبر نشر صور لها رفقة عائلتها على حسابها الرسمي على موقع انستغرام.




قد يعجبك ايضا