هذه هي الرسالة التي وجهها الفنان ياسين أحجام لجمهور ومساندي سعد لمجرد

وجه الممثل المغربي ياسين أحجام رسالة قوية لمساندي النجم المغربي سعد لمجرد عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، حيث حذّرهم من الطريقة التي يستدلون بها على براءته، على اعتبار أنها تسيء له أكثر .

وكتب أحجام في التدوينة “إلى بعض الفنانين والأصدقاء وبعض أفراد عائلة سعد لمجرد، راه الزاوية التي من خلالها كتدافعو على سعد بحجة أنه كان مؤمنا ومتدينا ومواظبا على الصلاة وسبقليه مشا للعمرة، غير مجدية أمام القانون وتزيد من تأزيم وضعيته وتجعلها أكثر ضبابية”.



وخلال هذه التدوينة التي خرج بها أحجام طلب من مساندي لمجرّد أن يتركوا هيئة دفاعه تقوم بعملها، وتجد أدلّة مادية قاطعة على براءته بدل الكلام الذي لا طائل منه، موضّحا أنه لا علاقة بين دين الإنسان ومدى قابليته لارتكاب جرم الاغتصاب “خليو المحامي ديالو يشتغل باحترافية باش يجبد الأدلة المادية القاطعة على براءته، راه ممكن الإنسان يكون ملحد أو مجوسي أو هندوسي ويكون ما عمرو اغتصب في حياتو! وقتاش نتخلصو في المجتمع المغربي من هاد أحكام القيمة! وقتاش نعتبرو أن الأخلاق ما عندهاش علاقة بالضرورة وفي كل الحالات بالتدين”.

وأضاف في الختام “وفي نفس الوقت أعتبر أن ما يمر به سعد ومحنته هو بمثابة انتكاسة للفن المغربي، وأتمنى من خالص قلبي أن تمر هذه السحابة السوداء، وأن يعود إلى أهله وجمهوره سالما بريئا إن شاء الله”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا