هذه هي أسرار جمال البشرة و الشعر عند اليابانيات

هل تساءلت يوما لماذا يبدو شعر النساء اليابانيات مذهلة وبشرتهن صافية ؟ نحن اكتشفنا الأسرار.

عندما يتعلق الأمر بجمال المرأة اليابانية فكل شيء مرئي وواضح. فهن يمتزن بشعر قوي وأملس ورائع وجلد لا تشوبه شائبة. أما طريقة الحصول على شعر و بشرة مماثلة فهو بسيط ويحتاج الى بعض العناية منك.

الشاي الأخضر:

الشاي الاخضر منتج مذهل يساعد على رفع مستويات الطاقة ولكنه أيضا يجدد التمثيل الغذائي داخل الجسم ويجعلك بشرتك تبدو أكثر صحة وأفضل. المواد المضادة للاكسدة الثقيلة في الشاي الاخضر تساعد على تجديد الجلد، ومحاربة ندب حب الشباب والتجاعيد وأي خطأ أخر يمكن أن يصيب البشرة.

هذا وقد أثبتت الدراسات أن الشاي الأخضر يمكن أن يقلل من اضرار اشعة الشمس إذا طبق موضعيا على الجلد. بصرف النظر عن هذا، الشاي الأخضر جيد لمرضى السكري، ومعالج لتسوس الأسنان، وكذلك الكولسترول. في المرة القادمة ننصحك بشرب كوب من الشاي في الصباح والمساء.

زيت الكاميليا السحري:

يحتفظ زيت الكاميليا بأقصى فائدة له عندما يتم استخراجه عن طريق الضغط الباردة، دون الخضوع لأي عملية تكرير. ويأتي زيت الكاميليا من زهرة الكاميليا اليابانية الشهيرة وله قيمة كبيرة للشعر والجلد. فزيت الكاميليا غني بالأحماض الدهنية التي تغذي البشرة وتساعد على تحسين الكولاجين. ويمكن استخدامه لإزالة الماكياج، وتطهير الوجه، أو فروة الرأس والشعر. زيت الكاميليا لديه قوة لا مثيل لها فهو سريع الامتصاص، ويمكن أن يتخلل الى اعمق طبقات الجلد مما يعزز نمو الخلايا ويمنح الجلد الدعم والمرونة.

ماء الأرز:

ماء الأرز مادة هامة جدا تعمل على تحسين نعومة البشرة والشعر. ويمكنك صنعها في البيت بسهولة عن طريق نقع بعض الأرز الأبيض مع الماء، ثم تصفيه الماء، ووضعها في اناء. استخدمي ماء الارز مع كرات القطن لمسح البشرة أو اغلاق المسامات أو غسل الشعر. يشطف الشعر بماء الأرز، ويترك لبضع دقائق، ثم يشطف مرة أخرى. يمكنك الاحتفاظ بماء الأرز لمدة 2 اسابيع فقط.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا