هذا ما يحدث للقدمين عند وضعها في خل التفاح

القدمين وخل التفاح وماذا يحدث لقدمك لو وضعتها فى خل التفاح ؟ وما التغيرات التى تحدث عليها نتيجة تعرضها لخل التفاح ؟! ، أنتشر فى السنوات الأخيرة فى عالمنا العربى والمصرى تحديداً ثقافة خل التفاح Apple cider vinegar ، والذى انتشر بسبب فوائده العالية والكثيرة للأنسان والذى تم تصديرها لنا من دول الغرب ، وذلك من خلال برامج التخسيس Slimming programs وبرامج الطهى  وأستخدامه فى الطعام ، ولكن ظهر لخل التفاح فائدة جديدة لم نكن نعلمها من قبل ، وهو وضع الأقدام فى خل التفاح لعلاجها من عدة أمراض .

القدمين وخل التفاح

القدمين خل التفاح

يعرف خل التفاح Apple cider vinegar بأنه مفيد جدا ولذلك ينصح بوضعه مع الطعام ، لكن ما لا يعرفه الكثير ان خل التفاح يعالج الكثير من المشاكل الجلدية التى يعانى منها البعض ، مثل الصدفية والاكزيما والتشققات الجلدية وجفاف الجلد والتهابات المفاصل ، لكن ماذا يفعل خل التفاح لو وضعنا القدمين به لمدة 30 دقيقة ؟ .

والاجابة ان خل التفاح يقوم بالقضاء على ألالم المفاصل والتشققات ووجع الراس وألم اسفل الظهر ، وذلك لو وضعت القدمين يومياُ لمدة اسبوعين ولمدة نصف ساعة فى خل التفاح .

وعن طريقة علمها نقوم بمزج كوب واحد من خل التفاح مع ستة أكواب من الماء الدافئ ، وبعدها نضع القدمين فى هذا المزيج ، فإذا كنت تعانى من ألم فى الرقبة أو فى أجزاء من جسمك ، كرر هذه الطريقة ثلاث مرات فى الأسبوع قبل النوم فى الشهر الأول ومرتين فى الشهر الثانى .

ونقوم بخلط ملعقتين من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، وفرك هذا الخليط فى المفاصل التى يوجد بها الآلم .

ونضع ثلاث ملاعق من خل التفاح فى 300 ملى من الماء أو أى عصير ويتم شرب هذا المشروب ثلاث مرات يومياً قبل الوجبات .

حيث يعتبر خل التفاح هو سلاح ممتاز وفتاك ضد آلام المفاصل ، وهو أيضاً أحد مضادات الأكسدة القوية ، مما يساعد على تطهير الجسم من السموم .













قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا