هذا جواب زوجة البسطاوي عندما سئلت:هل تشاهدين هشام في “لوبيرج” أم أسامة في “وعدي”

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

في سياق تتبعنا للبرامج الرمضانية التي تعرض في هذا الشهر الفضيل عبر قنواتنا المغربية ، برز مجددا اسم الممثل الشاب أسامة البسطاوي من خلال حلقات المسلسل الدرامي ” وعدي ” الذي يعرض على القناة الأولى ، حيث استطاع بموهبته العالية أن يبرهن على علو كعبه ، سيرا على خطى والده المرحوم محمد البسطاوي الذي خلف ارثا سينمائيا و مسرحيا ثقيلا ، و على نفس النسق و الخطى يسير شقيقه الأصغر هاشم البسطاوي ، الذي أبدع من خلال السلسلة الكوميدية ” لوبيرج ” إلى جانب نخبة من صناع الضحكة في المغرب من قبيل المتميزة دنيا بوطازوت ، و المخضرم محمد الخياري ، عزيز حطاب و آخرون .

و بين هاذين الاسمين البارزين ، طرحنا سؤالا صعبا على والدة أسامة وهاشم البسطاوي ، الفنانة سعاد النجار : من من البرامج الفكاهية تفضلين متابعته خلال هذا الشهر ، هل سلسلة ” وعدي ” أو ” لوبيرج ” ؟ او بصيغة اخرى : أي من أبنائك تفضلين متابعة عمله ، أسامة أو هاشم ؟

الجواب على لسان الفنانة سعاد النجار : بطبيعة الحال الموقف صعب و حرج جدا ، لكنني أواضب على متابعتهما معا ، بداية بالسلسلة الكوميدية ” لوبيرج ” و التي تعرف مشارك هاشم ، و ما إن استشعر أن مسلسل ” وعدي ” قد انطلق حتى أغير القناة ، لأتابع أسامة ، و هكذا من محطة لأخرى حتى ” كيضرني راسي ” ، على ان أتابع إعادة الحلقات في وقت لاحق .

لتختم النجار ” سعيدة جدا بالمستوى القوي الذي ظهر من خلاله كل من اسامة و هاشم مع انطلاقة مشوارهما الفني ، و أمنيتي أن يواصلا الطريق على  السيرة الطيبة التي خلفها والدهما المرحوم محمد البسطاوي” .




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا