هاشم البسطاوي يجدد ندمه على عمله السابق في التمثيل: المجال الفني جرني للمعاصي

جدد الممثل المعتزل هاشم البسطاوي ندمه على عمله السابق في التمثيل، و قال أنه يتبرأ مما كان يفعله في كواليس الأعمال الفنية التي كان يشارك بها واصفا ذلك بتجاوزه للشريعة الإسلامية، وعلى المسلم الحقيقي عدم القيام بها.

و جاءت تصريحات هاشم البسطاوي على هامش مشاركته في بث مباشر مع الدكتور حمزة الخالدي، في أول خروج مصور له بعد انسحابه من العمل الفني في ماي 2021. و قال في اللقاء أن أن إعلانه التبرأ من أعماله الفنية و اعتزاله للتمثيل لم يكن بسبب إصابته بمرض خطير كما روجت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و إنما جاء بعد تفكير و تدبر بسبب عدم رضاه عن علاقته بربه في الفترة التي كان يشتغل فيها بالوسط الفني، وإدراكه للهدف الأساسي الذي وجد الإنسان من أجله في هذه الحياة والمتمثل في عبادة الله وطاعة أحكامه.

و ظهر الممثل السابق في اللقاء و هو مرتاح يتحدث بسلاسة و ثقة و هو ما ينفي إصابته بخلل نفسي كما كان يقال في الأوساط الفني. و حول مدى تقبل عائلته لقراره، قال هاشم البسطاوي، أن والدته و شقيقه تفهما قراره و دعماه بشكل غير مشروط رغم استمرار عمل العائلة الفني.

و فاجأ نجل الممثل الراحل محمد البسطاوي جمهوره حين أعلن عبر تدوينة على انستغرام اعتزاله العمل الفني و تبرأه من كل أعماله السابقة، و قال آنذاك: “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها وأسأل الله أن يغفر لنا جميعا، وكاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين،شكرا و الله ولي التوفيق”.

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا