هاجر عدنان تنتقد أسلوب المعايرة بين الفنانات وتصفه بالحرب العالمية الثالثة

انتقدت الفنانة هاجر عدنان، المعايرة وا المعاطية بالدارجة المعربية بين فنانات بطريقة غير مباشرة عبر الأغاني او عبر الستوريات وحتى الصور والبوسطات.

وفي تدوينة على حسابها الرسمي على إنستغرام، عبر خاصية ستوري وصفت عدنان المعايرة بـ الحرب العالمية الثالثة.



وكتبت عدنان في تدوينتها: « عييت ما نصبر على هاد الموضوع واش هاد الأغاني ديال المعايرة يا مريضة موتي عطيه عطيه فاقسة العدو موتي بالسم ».

وتابعت: « واش نايضة الحرب العالمية الثالثة وأنا ما فخباريش أنا كتعرف العراسات والحفلات مناسبات ديال الفرحة والكلام الزين ».

ولدت بالمغرب وبالضبط في مدينة الدارالبيضاء يوم 31 أوت 1986, لديها أخت وأخ أصغر سنا منها، هاجر من محبي الفنانة المرحومة ذكرى درست هاجر التجارة الخارجية وحصلت على الديبلوم سنة 2008.
شاركت في برنامج ستار أكاديمي المغاربي 1 سنة 2007 كان عمرها ان ذاك 20 سنة وفازت بلقب ستار أكاديمي المغاربي بنسبة 34 في المئة. ابهرت الجمهور المغاربي بيطيبتها وابتسماتها وجمالها وبرائتها وبصوتها الرائع.

بعد فوزها مباشرة صادفتها عدة مشاكل مع قروي اند قروي اصحاب قناة نسمة التي كان يبث فيها [ستار أكاديمي] المغاربي مما اثر على مشورها الفني.

لدى هاجر عدنان عدة أغاني من بينها: الأغاني المغربية : اليوم خلاص, مانيش منا مع بدر سلطان. الأغنية الجزائرية (لالة تركية)مع مغني الراب أمين القيصر, أغنية من الفلكلور الجزائري غنتها قبلها الشابة الزهوانية وثلات أغاني شرقية (يا تقولي اه) (يا لي) (قالو ايه),

هاجر عدنان تنتقد أسلوب المعايرة بين الفنانات وتصفه بالحرب العالمية الثالثة




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا