هاجر عدنان تتحدث عن معاناتها مع “كوفيد-19” قائلة:لم تعد لدي القوة وأضعف يوما بعد يوم

كشفت الفنانة المغربية هاجر عدنان عن تفاصيل معاناتها فيروس كورونا المستجد،عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام.
وكتبت في ستوري عبر حسابها :”بنات أفكار، كورونا اليوم الثالث فقدت الذوق والشم واجتفاف حاد ومؤلم في الأذن والحنجرة، عملية بلع الأكل أصبحت مؤلمة جدا، لم آكل شيئا حتى الآن ولم تعد لدي القوة على رعاية ابني مثل أول. أشعر بأنني محتجزة مع ابني وأضعف يوما بعد يوم”.

وعادت في اليوم الموالي وكتبت تدوينة اخرى جاء فيها:“كورونا الليلة الرابعة لم يسبق لي أن جربت الام الحنجرة بهذه الحدة لا دواء يهدؤه، نمت لكي أهرب من الألم وإذا بإبني يوقظني على الساعة الخامسة صباحا كغبر عادته يريد أن يأكل، قمت بدون تردد و كل شبر في جسدي يؤلمني“.

وأضافت في نفس التدوينة “عندما نقرر أن ننجب أطفالا نحن من نقرر ونحن مسؤولون عن جميع الظروف التي نمر بها معهم”، مردفة “للأسف هذا ليس منطق الجميع“.

وختمت تدوينتها : “ولكن هانية و الله تاهانية سأقوم منها أقوى مثل كل مرة، وسأستمر في القيام بأشياء جميلة في حياتي ككل مرة”.

تجدر الاشارة الى ان اخر اعمال الفنانة المغربية وخريجة ستار اكاديمي المغرب،اغنية“باغي يتفلا”، والتي اصدرتها عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

اغنية “باغي يتفلا” من كلمات الشاعر المغربي يونس آدم،والحان أشرف مهدي المحجور ، بينما قامت بتصويره على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج ياسر عبيدي .




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا