هاتف HUAWEI nova 5T, هاتف رائد عصري بتصميم أنيق

يعتبر HUAWEI nova 5T، أحدث الهواتف في سلسلة nova الرائجة، مزيجاً مثالياً بين المزايا الرائدة والتصميم الأنيق المرح. ويستهدف الهاتف المستهلكين من الشباب الشغوفين بالتكنولوجيا، الذين يتطلبون المزيد من هواتفهم الذكية، حيث يمتلك HUAWEI nova 5T قدرة التفوق في أي موقف، مع تقديم مظهر أنيق.

ويستند الهاتف في تصميمه الكلاسيكي المذهل إلى قيمه الأساسية ومواضيعه المتميزة لتقديم مظهر أنيق يواكب المعايير الجمالية لجميع المواسم والأماكن المختلفة. بفضل مظهره الجريء الجديد، يتمتع هاتف HUAWEI nova 5T بطابع من التفرد مع الحفاظ على التصميم الأنيق والأداء الفعال الذي تتمتع به جميع هواتف سلسلة nova.

الكاميرا الاحترافية: 5 كاميرات احترافية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تواكب جميع سيناريوهات التصوير

اعتاد عشاق هواتف nova على التمتع بالتقنيات فائقة التطور لكاميرات هذه السلسلة والتي تمتاز بسهولة استخدامها وأدائها منقطع النظير.

ويتألق HUAWEI nova 5T بكاميراته الخمسة المعززة بالذكاء الاصطناعي في جميع الظروف، لالتقاط صور ومقاطع فيديو مثالية. وتتألف هذه المجموعة القوية من عدسة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية عريضة بدقة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو للتقريب بدقة 2 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا السيلفي Superstar الأمامية بدقة 32 ميجابكسل المزودة بالذكاء الاصطناعي، والتي تضمن بمجموعها نتائج رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتصوير المشاهد الطبيعية بزاوية عريضة، والصور شديدة التقريب، وصور البورتريه الجميلة مع تأثيرات ضبابية ناعمة. كما تساعد تقنية التصوير الليلي مع تثبيت الاهتزاز المدعم بالذكاء الاصطناعي  AIS Super Night Modeوكذلك تقنية التقاط الصورة مع المدى الديناميكي العالي المدعم بالذكاء الاصطناعيAI HDR+ المزود بإضاءة خلفية، مع إمكانية التعرّف على حوالي 22 سيناريو مختلف وضبط الإعدادات على النحو المطلوب. ويمكن للمستخدمين التقاط صور إبداعية بفضل تلوين البورتريه بالذكاء الاصطناعي، وإمكانية تصوير الفيديو بالحركة البطيئة للغاية بمعدل 960 إطاراً في الثانية، لتمنح مقاطع الفيديو تأثيرات سينمائية في الوقت الفعلي وتسجيل فيديو بالحركة البطيئة بسلاسة.

وتعتمد وكاميرا السيلفي Superstar الأمامية بدقة 32 ميجابكسل المزودة بالذكاء الاصطناعي، ويمكنها التعرّف على 8 سيناريوهات، وتحسين الإضاءة واللمسات الجمالية بفضل ميزة التجميل المحسّنة بالذكاء الاصطناعي، ودمج 4 بكسل في بكسل 1، فضلاً عن ميزة المدى الديناميكي العالي المدعوم بالذكاء الاصطناعي (+AI HDR).

وتحت الغطاء، تمّ تزويد هاتف HUAWEI nova 5T بمعالج كيرين 980 مع ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. كما ستحصلون على بطارية كبيرة باستطاعة 3750 ميلي أمبير/ساعة تدعم تقنية شاحن هواوي فائق السرعة SuperCharge بقوة 22.5 واط، حيث يمكن إعادة شحن الهاتف بسرعة إلى نسبة 50% في 30 دقيقة فقط. كما يأتي الهاتف مزوّداً بواجهة الأستخدام EMUI 9.1 ونظام تشغيل Android 9.0 بالإضافة إلى مجموعة من التطبيقات الرائجة.

إلا أن هاتف HUAWEI nova 5T يتخطى كونه عتاد كاميرا قوي وأداء ثابت؛ ليتحوّل إلى هوية بحد ذاتها! ولطالما

عُرفت سلسلة nova بتصاميمها الأيقونية ومزاياها الفريدة التي تستهدف المستخدمين من الشباب والمبدعين.

تصميم جديد عصري ومذهل

يمتاز هاتف HUAWEI nova 5T بتصميم جريء ومظهره الأنيق الذي يواكبأذواق عشاق الموضة والمستخدمين من فئة الشباب واللذين يتمتعون بروح الشباب. ويستوحي التصميم العصري والراقي للهاتف مفهومه من رغبة مستخدميه الذين يتطلعون لخوض تجارب جديدة. ويأتي الوجه الخلفي لهاتف HUAWEI nova 5T خالياً من مستشعر بصمة الإصبع، والذي تم تثبيته على أحد جوانبه لتوفير تجربة استخدام مريحة. وتتكامل الألوان الرائعة الثلاثة للهاتف: اللون الأسود الأنيق (Black) واللون الأزرق الساحر (Blue Crush) الذي يذكّرنا بزرقة البحر بفضل درجاته الزرقاء والخضراء واللون البنفسجي (Midsummer Purple) الذي تميز بشعار nova الجديد والفريد، لتُظهر HUAWEI nova 5T على حقيقته، كجهازٍ ملائم لعشاق الموضة مع تمتعه بعتاد رائد. ولا تقدم الشاشة الأمامية الكاملة بقياس 6.26 بوصة إضافة أساسية إلى مظهره الأنيق والانسيابي فحسب، بل توفّر أيضاً لعشاق الألعاب والترفيه تجربة مشاهدة مذهلة.



مزايا ذكية

وللتكامل مع هذه الشاشة أضافت هواوي ميزة معالجة الرسوميات GPU Turbo 3.0 في HUAWEI nova 5T. وعادة ما يتم استخدام هذه الميزة على الهواتف الرائدة العصرية، إذ تحسّن رسوميات الألعاب المختلفة، وتوفر تجربة ألعاب غامرة ومشوقة. وتعزيزاً لتجربة الألعاب والترفيه، تكفل سماعات Histen 6.0 من هواوي الحصول على صوت محيطي رائع بمسار 9.1، والتي ترتقي بسوية التجارب الصوتية نحو مستويات جديدة كلياً.

ويمكن لمنشئي المحتوى الاستفادة من خاصية تحرير وتعديل الفيديو المعززة بالذكاء الاصطناعي AI Movie Editor، والتي تتيح لهم إمكانية تحرير مقاطع الفيديو المذهلة التي سجلتها كاميرات HUAWEI nova 5T، والاستعانة بتقنيات الذكاء الاصطناعي القوية لإنشاء مقاطع فيديو إبداعية عالية الجودة. ولمن لا يمتلكون الوقت الكافي لذلك، يمكن دائماً استخدام تقنية تحديد الأشياء والأشخاص لإنتاج مقاطع الفيديو بدعم الذكاء الاصطناعي AI Spotlight Reel ، والتي تتعرّف بسهولة على أفضل اللقطات في تسجيلات المستخدمين، وتعمل على تجميعها وتحريرها ضمن مقطع فيديو واحد مع تأثيرات وموسيقى للخلفية.

ومن عشاق الألعاب الإلكترونية، إلى منشئي المحتوى، أو حتى الشغوفين بعالم الموضة والأزياء، يُعتبر HUAWEI nova 5T الهاتف الأمثل لجميع فئات المستخدمين؛ ويستحق لقبه كهاتف ذكي رائد وعصري بفضل مزيجه الاستثنائي بين القدرة على توفير الأداء القوي، ومواكبة تصميمه لأحدث توجهات الأناقة والموضة.

هدية الطلب المسبق: سماعة “فري لايس” اللاسلكية الجديدة لهواوي

وإلى جانب هواتف “نوفا 5 تي”، ستطرح شركة هواوي سماعاتها الجديدة اللاسلكية المتطورة التي تحمل إسم “فري لايس”.ولعل أهم ما يمز سماعة هواوي اللاسلكية الجديدة “فري لايس” هو المغناطينس في السماعتين، فإذا كنت مثلا تضع السماعات المتطورة حول رقبتك دون استخدامها، يمكنك استعمال المغناطيس لدمجها مع بعضها، ما سيسمح بشكل أوتوماتيكي بتوقف الموسيقى التي تستمتع إليها.
ويمكنهم بكل سهولة تشغيل السماعات إذا ما تم توصيلها بهاتفكم الجديد “نوفا 5 تي”.
للحصول على معلومات أكثر يمكنكم زيارة:

Huwaie Freelace 

السعر والتوافر

يتوفر هاتف HUAWEI nova 5T الجديد بثلاثة ألوان تشمل الأسود Black والأزرق المشرق Crush Blue والأرجواني الصيفي Midsummer Purple، اللون الذي يعلوه شعار nova الجديد بنمط مونوغرامي. ويمكن للمستخدمين تسجيل طلبات الشراء المسبق لهاتفHUAWEI nova 5T  اعتباراً من xx xx، وشراءه في متاجر تجربة العملاء من هواوي بسعر 4290dhs.

انشري هذا المقال