نور الدين أمرابط يشارك متابعيه صوره وهو يؤدي مناسك العمرة

أدى الدولي المغربي ولاعب فريق النصر السعودي، نور الدين أمرابط، مناسك العمرة الخاصة بالشهر الكريم، وحرص على تقاسم هذه اللحظات مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
واغتنم اللاعب أمرابط، مناسبة العطلة القصيرة التي منحها المدرب البرازيلي، مانو مينيزيس، للاعبي الفريق، لأداء مناسك العمرة.

وفي موضوع أخر، فتح المسؤولون عن فريق النصر السعودي لكرة القدم، باب المفاوضات مع الدولي المغربي نور الدين أمرابط، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مع الفريق لموسم كروي آخر.



وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي النصر دخلت في مفاوضات رسمية مع المغربي أمرابط، من أجل تمديد عقده.

وقالت صحيفة “اليوم” السعودية أن إدارة نادي النصر تريد تجديد عقد نور الدين أمرابط لمدة 6 أشهر فقط، أو عام كحد أقصى، ولكن اللاعب غير موافق.

ورفض اللاعب المغربي فكرة التجديد لموسم واحد، ووضع شرطا بأن يكون العقد الجديد لمدة موسمين، وهو الأمر الذي لاقى رفضا من جانب إدارة نادي النصر، التي تريد تجديد عقده لمدة موسم واحد.

يشار إلى أن اللاعب أمرابط كان قد انضم إلى صفوف نادي النصر في صيف 2018، قادمًا إليه من نادي واتفورد الإنجليزي، حيث ارتبط بعقد مع العالمي لمدة 3 سنوات.

نورالدين أمرابط (بالهولندية: Nordin Amrabat)‏ (مواليد 31 مارس 1987، في ناردن بهولندا) هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب كجناح هجومي في نادي النصر السعودي في صفقة قدرت ب14 مليون و500 ألف دولار أميركي.

وُلد أمرابط في مدينة ناردن بشمال هولندا، وتم التخلي عنه من أياكس أمستردام في سن 13 عامًا، بعد أن عانى من توقف النمو بسبب مرض أوزغود شلاتر. أوصى والد أمرابط بلعبه على مستوى الهواة أثناء الدراسة لممارسة مِهن مختلفة. قام بغسل الأطباق وصنع الحلويات وكنس وتنظيف مدرسته أثناء لعبه مع SV Huizen في Huizen. في سن 17، خطط لدراسة الإدارة والاقتصاد والقانون



قد يعجبك ايضا