نهيلة باربي تكشف ان زوجها سعودي الجنسية للمرة الاولى

كشفت ملكة الجمال السابقة نهيلة اقلعي ،الشهيرة بنهيلة باربي ،عن جنسية زوجها وطفلها حديث الولادة “فارس”،للمرة الاولى عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام ،وذلك بعد تحفظها لأشهر عن كشف أي معلومات عن زوجها.

وفي رد على اسئلى احدى المتابعات ،كشفت نهيلة باربي أن طفلها “فارس” سعودي الجنسية، وأكدت أن زوجها يطالبها بالحديث معه باللهجة الخليجية، لكن تصر على التواصل معه بالدارجة المغربية.



يشار الى ان ملكة جمال المغرب السابقة نهيلة اقلعي ،رزقت قبل اسابيع بمولودها الاول الطي اختارت له من الاسماء إسم “فارس”، داخل إحدى المصحات الخاصة بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

وشاركت نهيلة باربي متابعيها اجواء ولادتها واللحضات المؤثرة التي عاشتها من داخل غرفة الولادة، والتي وثقتها خلال استقبالها لمولودها الأول.

ونشرت نهيلة باربي صورة جمعتها بطفلها وعلقت عليبها : “احساس اتمنى كل بنت تعيشه، اليوم رزقت بقرة عيني فارس، اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والأخرة❤️💕🙏”.

وفي منشور اخر كتبت : “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود أسميته فارس أسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتا حسنا وأن يرزقني بره ويبلغ أشده وأن يجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا