نقابة الممثلين المصريين تنفي خبر وفاة حورية فرغلي بعد اجرائها العملية الخطيرة لترميم انفها

قامت نقابة الممثلين في مصر، بنفي ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاة الفنانة حورية فرغلي،ودعت الجمهور للدعاء للممثلة المصرية بالشفاء العاجل، والعودة إلى بلدها بسلام.

ونقل برنامح “إي تي بالعربي”، عن مصادر مقربة من حورية فرغلي، قولها إن الأخيرة “دخلت المستشفى يوم الثلاثاء حيث تقضي وقتها داخل غرفة عادية”، مشيرة إلى أن العديد من المواقع تداولت أخبار تفيد بأن حورية فرغلي قد خضعت لعملية جراحية بعد وصولها إلى واشنطن.



ونقلت المصادر إجراء العملية، مؤكدة أن ما حدث يوم الثلاثاء كانت ترتيبات وتحضيرات للعملية الجراحية التي اجرتها امس الخميس والتي ستكون على مرحلتين، الأولى امس الخميس، والثانية بعد 20 يوما.

وأضافت أن حورية فرغلي في الوقت الحالي على جهاز أكسجين تمهيدًا للعملية التي تصل مدتها ما يقارب الـ9 ساعات، ويتواجد معها في العملية أطباء متخصصين في جراحة الأنف وآخرين في جراحة الصدر بسبب العظمة التي سيقوم الأطباء ببردها على شكل أنفها.

وسافرت حورية فرغلي، فجر الأحد الماضي، إلى أمريكا برفقة والدتها وشقيقها، بعدما أحدثت ضجة على شبكة الإنترنت، يوم السبت، وتصدرت محرك البحث “غوغل”، بسبب صورة لها من داخل غرفة العمليات.


قد يعجبك ايضا