نفخ الوجه والخدود بدبس التمر

ترغب الكثيرات في الحصول على خدود أكثر امتلاءً وبروزاً، حتى تبدو بشكل أكثر جمالاً وأنوثة، ولأن دبس التمر يساعد في الحصول على هذا المبتغى، فسنتعرف على فوائد دبس التمر لنفخ الخدود.



دبس التمر هو مستخلص حلو يتم الحصول عليه من خلال سحق حبات التمر واستنتاج العصير الناجم منه، بعدها يتم غلي هذا العصير حتى تتبلور حبيبات السكر، ثم تزال من السائل ليتم في النهاية الحصول على دبس التمر ذي اللون البني والقوام السميك.

ويعتبر دبس التمر أحد المغذيات المهمة للجسم كونه غني بالعناصر التي يحتاجها الجسم، وتناوله بشكل يومي يساعد في تزويد الجسم بكل ما يحتاجه.
أثبتت الدراسات أن النساء اللواتي يتناولن دبس التمر حصلن على نتائج مبهرة، إذ أن خدودهن أصبحت أكثر امتلاءً وأكبر حجماً خلال فترة قصيرة، وهذا كله بفضل الفيتامينات المهمة الموجودة به والتي تساعد على منح البشرة الصفاء والنقاء إلى جانب النضارة الملفتة.

ويتم استخدام دبس التمر لنفخ الخدود عن طريق إضافة 1 ملعقة كبيرة منه إلى 1 كوب من الحليب الدافئ أو 1 كوب من الماء الدافئ، وتناوله كل يوم بشكل منتظم، وستظهر النتيجة خلال أسبوع واحد من الاستعمال، ليتم بعدها ملاحظة أن الخدود أصبحت أجمل ذات لون وردي رائع.


انشري هذا المقال