نصائح لإمضاء عطلة صيفية ممتعة مع زوجك

هل تريدين تمضية عطلة صيفية لا تنتسى مع الشريك؟ هل تريدين تجديد الحب بينك وبين زوجك من خلال هذه العطلة المميزة التي تحضرين لها؟ تقدّم إليك “عائلتي” سلسلة من أبرز النصائح لتمضية عطلة ممتعة مع الزوج:

الإبتعاد عن التكنولوجيا: إبتعدي عن الهواتف الذكية، لألواح الإلكترونية، الحاسوب لأنّها قد تفسد عطلتما. إستفيدي من العطلة للتواصل أكثر مع الشريك وتجديد الحميمية بينكما.

الإهتمام: أظهري لزوجك أن لا تزالين مهتمّة به وفضولية. حاولي أن تتعرفي عليه من جديد! إطرحي عليه الأسئلة التي تودّين أن يطرحها هو عليك، اصغِ إليه، ولا تعتبري أن وجوده في حياتك هو أمر عادي.

الضحك والإبتسامة: كوني مرحة، إستفيدي من كلّ اللحظات الجميلة وإبتسمي أكثر. فالإبتسامة هي سرّ نجاح العلاقة الزوجية وهي وفتاح القلب. إن كنت تريدين تجديد علاقتك الحميمية مع زوجك، إبتعدي عن التذمّر ولا تنسي أن تبتسمي وتظلّي متفائلة.

 

 

 

التعبير عن المشاعر للزوج: قومي بمبادرات رومانسية بسيطة للتعبير لزوجك عن حبك له. أمسكي يده وقبّليها، عانقيه، فاجئيه بهدية رمزية أو بمبادرة رومانسية… لا تستخفّي بهذه المبادرات البسيطة لأنّها تساهم في تقوية الروابط العاطفية بينكما.

الإندفاع: كوني مندفعة ومغامرة أثناء العطلة الصيفية مع الزوج. فالمغامرات ستساعدكما على عيش تجارب فريدة من نوعها وحفر ذكرايات لا تنتسى في القلب.

إقرأ أيضا  ديكور لمنزل دافئ بلمسات مميزة و فريدة من نوعها

انشري هذا المقال