نرجس الحلاق تدعو متابعيها إلى الإلتزام بالإجراءات الوقائية: كورونا يمكن يخطف عائلاتكم قللو من خيطي بيطي

بعد تدهور الحالة الوبائية في المغرب في الايام المنصرمة نبهت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق، جمهورها إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، تفاديا لتسجيل وفايات بين أسرهم، وعائلاتهم.

وأشارت نرجس الحلاق إلى الأشياء المهمة، والضرورية في الوقت الحالي، وهي التباعد، والتعقيم، والتقليل من التنقلات، منبهة جمهورها إلى أن الموت لا يقتصر على الأشخاص الآخرين، ويمكن أن يخطف منهم أقاربهم.



ودونت الحلاق على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام: “خوتي المغاربة الله يرحم ليكم الوالدين، 3 حوايج مهمين، التباعد، التعقيم وقللو من خيطي بيطي، ساهلة القضية. عنداك يحساب ليكم راه موت كتجي غير للجيران ولا الناس لي كيبانو فمواقع التواصل، الموت ممكن تكون غدا أو بعد غدا فداركم”.

وطالبت نرجس الحلاق المؤثرين بأخذ على عاتقهم مهمة توعية متابعيهم، وتقديم العبرة لهم، مضيفة: “هذا هو الوقت الحقيقي ديال التأثير”.

جدير بالذكر ان وزارة الصحة، أعلنت اليوم امس، عن تسجيل 2205 إصابات جديدة بكورونا المستجد و2823 حالة شفاء و22 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة أن الحصيلة الجديدة للإصابات بالفيروس، رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 581 ألفا و477 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس 2020، فيما بلغ مجموع حالات الشفاء التام 546 ألفا و426 حالة، بنسبة تعاف تبلغ 94 في المائة، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 9611، بنسبة فتك قدرها 1،7 في المائة.

وبحسب النشرة، فقد بلغ مجموع الحالات النشطة 25 ألفا و440 حالة، فيما بلغ عدد الحالات الخطيرة أو الحرجة 734 حالة منها 25 حالة تحت التنفس الاصطناعي الاختراقي.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا