نرجس الحلاق والمهدي فلان يتبادلان كلمات الحب والغزل

لازال رواد مواقع التواصل الإجتماعي في بحث مستمر حول حقيقة زواج الممثلة نرجس الحلاق بالممثل المغربي مهدي فلان ، عبر منشوراتهم المستمرة وتأويلاتهم بخصوص هذا الموضوع.

ففي الوقت الذي يلتزم فيه الطرفان الصمت ، يواصل متابعيهما ترصد حركاتهما ومنشوراتهما عبر الانستغرام، لعلهم يجدون جوابا شافيا ومقنعا لتساؤلاتهم وتكهناتهم، التي تغذت مؤخرا بصورة كانت قد نشرتها نرجس الحلاق ، ليعلق عليها مهدي فولان قائلا :”هانا تاني على الزين”، والذي اعتبره البعض دليلا آخر على علاقة الحب التي تجمعهما واعترافا ضمنيا برابط الزواج الذي يجمعهما،خاصة وأن نرجس قد أعادت التعليق عليه قائلة :”كن شفتي انت”.
يذكر ان نرجس الحلاق كانت قد نشرت مؤخرا صورة عبر خاصية الستوري، ليد رجل تمسك بيد رضيعتها، لتتم المقارنة بين ذات اليد ويد مهدي فلان، الذي يمتلك نفس الخواتم ويرتديها بنفس الطريقة.
وفي الوقت الذي يستمر فيه عدد من متابعي نرجس الحلاق ومهدي فلان، وكذا بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير في تتبع أخبارهما وترصد حركاتهما وتحليلها، في ظل عمد نفي أو تأكيد الخبر من قبل الفنانين المغربيين، يطالب بعض الأخر من المتابعين بالتوقف عن البحث وراء حقيقة العلاقة التي تجمعهما واحترام حياتهما الشخصية وعدم التدخل في أمورهما الخاصة.




قد يعجبك ايضا