نجلاء غرس الله تطالب متابعيها بالكف عن شتم طليقها فؤاد قبيبو مؤكدة أنها تتمنى له السعادة مع من اختار قلبه بعدها

طلبت اليوتبورز التونسية نجلاء غرس الله في رسالة مباشرة لمحبيها عبر خاصية الستوري على حسابها على الأنستغرام، الكف عن شتم طليقها ووالد طفلها الوحيد فؤاد قبيبو، مؤكدة أنها تتمنى له السعادة مع من اختار قلبه بعدها.

وكتبت غرس الله :” السلام عليكم متابعيني المحترمين أشكركم على حبكم الكبير وحتى أنا نحبكم من قلبي ولكن الا بصح تحبوني نطلب منكم طلب واحد توقفوا عن السب والشتم لطليقي. كيبقى أب سلطان وابني أريده أن يكبر في بيئة متوازنة، فالطلاق ليس بحرب بل هو رزق انتهى فكل منا حر في حياته وقراراته، حياة طليقي لم تعد تعنيني ولكن العشرة تستحق الاحترام ومن هذا المنبر أتمنى له الحياة السعيدة مع من اختار ولهذا اذا كنتو تحبوني بصدق نطوي الصفحة معن والحياة تستمر، نحبكم.

ويشار أن اليوتيورز التونسية كانت قد اعلنت انفصالها رسميا من مهندس الديكور المغربي فؤاد قبيبو، يوم الأربعاء الماضي، بعد قصة حب كبيرة أسفرت عن إنجاب طفل وحيد يدعى “سلطان”.

وشاركت نجلاء غرسالله خبر الطلاق عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في نفس يوم احتفالها بذكرى ميلادها.

وظهرت طليقة قبيبو في فيديو “سيلفي”، أرفقته بتعليق كتبت فيه: “19/5، عيد ميلاد سعيد لي، طلاق”.

في سياق متصل، أثار خبر وجود علاقة عاطفية بين عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة ومهندس الديكور، فؤاد قبيبو، مؤخرا، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية، خاصة بعد تداول صور رومانسية تجمعهما في أكثر من مناسبة.

مصادر صحفية،اكدت أن الأمر تعدى الإعجاب، والذي انطلقت شرارته بين الثنائي أثناء تواجدهما في رحلة لمنطقة “Agafay”، بنواحي مراكش، ليصل إلى مرحلة احتفالهما في الأيام المقبلة بخطوبتهما.

المصدر ذاته، كشف أن قبيبو قام بشراء خاتم من الألماس لحبيبته، وزوجته المستقبلية، إبتسام بطمة، على أمل إحتفالهما بحفل الخطوبة مباشرة بعد شهر رمضان.




قد يعجبك ايضا