موضة خواتم الخطوبة لـ 2015

على الرغم من أن الذوق الشخصي للعروس هو أهم الإعتبارات عند شراء خاتم الخطوبة الذي سترتديه يوميا و إلى الأبد ، إلا أن معظم الفتيات دائمون يريدون الإطلاع على أحدث الإتجاهات القادمة في خواتم الخطوبة حتى تكون العروس ملمة بكل الأذواق قبل الشراء ، و لذلك قررنا أن نعرض على كل المقبلين على الخطوبة موضة خواتم الخطوبة لعام 2015 .

موضة خواتم الخطوبة ل 2015 :



الخواتم الغنية بالذهب الأصفر rich yellow golds : سوف تعود موضة السبعينات و الثمانينات في 2015 في الذهب الأصفر و ستكون من أقوى الإتجاهات ، و سيقدم عادل تشفريدي تصميمات رائعة من الذهب الأصفر عيار 18 من خلال التجار و موقع الإنترنت لهذا النوع من الخواتم .

الخواتم المودرن و البسيطة modern and simple styling : بعض الأشخاص يفضلون التصاميم الأكثر بساطة ، و هذا ما يجعل التجار تهتم بالتصاميم البسيطة أيضا ، و يقدم فسارو تصاميم رائعة من البلاتينوم ، مع لمسات عصرية و التي دائما تطلبها العروس ، فيمكن مثلا وضع حجر ملون بدلا من الحجر الماس الأبيض ، و منهم الخواتم البلاتين مع حجر ياقوت أزرق بيضاوي و حوله ألماس .

2015-new-blue-diamond-rings-7 - Copie

موضة خواتم الخطوبة لـ 2015

 

diamond-rings-ideas-for-women-2015-10 Diamonds-Silver-Wedding-Rings-Designs-2014-2015-For-Girls-6 image15 w wc wq ww www wwwww wx

الخواتم الخطوبة 2*1 two in one engagement bands : ففي الإتجاه القادم نحو البساطة ، سيكون خاتم واحد فقط مفضل على إثنين ، و يقدم هاري كوتلر مجموعة رائعة في هذا الشأن في 2015 ، و قال المتحدث عن الشركة أن تصاميم الخواتم ستكون كبيرة و بها حجر من الماس في المنتصف .

الخواتم شكل الكمثرى من المنتصف pear shape center and accents : و خواتم الخطوبة هذه تكون من البلاتينيوم و يقدم ميوفونا جيلز صاحب و مالك الشركة ذات نفس الإسم ، و هو إسكتلندي الأصل تصاميم خواتم بها حجر رائع في الوسط مع فصوص صغيرة متوهجة على الجانبين .

الخواتم بالفص البني bringing on the brown diamonds : و هذا اللون من الفصوص سيصبح أكثر شيوعا ، عيار 14 ، و يقوم بتصميمهم المصمم جولي رومانيكو ، و يكون الفص عبارة عن قطعة بنية من الماس يقدم مجموعة من التصاميم تسمة commitments collection ، و هذه التصاميم متاحة عند التجار و على الإنترنت .

الخواتم المخصصة المبتكرة creatively customized shanks : و يمكن للعروس كتابة إسم خطيبها عليها و كتابة كلمات أخرى على جانبي الخاتم تكن مخبأة في الداخل ، و تكون هذه التصاميم شخصية للغاية لبناء على الطلب ، و هي تصاميم رائعة مودرن معاصرة للمصمم إريكا كورتني .



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا