من نيويورك إلى جدة…Spotify يحتفل بأحدث أغنية منفردة لمحمد رمضان وجيمس “يا حبيبي”

حينما نتحدث عن أولئك الفنانين الذين يبتكرون ويعيدون تشكيل المشهد الموسيقى اليوم، يبرز اسم الفنان المغني محمد رمضان الذي تفرد في بناء مسيرته الغنائية المتميزة والمتألقة، حيث يحرص دائماً على أن يهدي معجبيه أغانٍ تكتسح عالم الغناء.

لهذا السبب، حرصSpotify على تسليط الضوء على التعاون الفني الأحدث بين محمد رمضان ومغني الهيب هوب العالمي جيمس الذي أثمر عن أغنيتهما الجديدة المنفردة “يا حبيبي”، وذلك على الصعيدين الإقليمي والعالمي. وتزامن توقيت طرح الأغنية المنفردة المرتقبة، مع التوقيت الذي تم عرض فيه أغنية رمضان وجيمس على لوحة إعلانات  Spotify في ميدان تايمز سكوير في نيويورك، بالإضافة إلى عرضها على أكبر شاشة إل إي دي في العالم الموجودة على طريق الملك في جدة – المملكة العربية السعودية.

تعليقاً على حملة ‏Spotify‏، قال محمد رمضان: “من أفريقيا إلى العالم! متحمس جداً لتقديم ‏أغانينا إلى جمهورٍ جديد حول العالم. لقد كان التعاون الغنائي مع جيمس تجربة رائعة بالنسبة لي، وأن نرى أغنيتنا تضيء شوارع نيويورك ‏وجدة نجاح مميز جداً”.‏

تعكس الشراكة بين Spotify ورمضان التزام  Spotify بتسليط الضوء على مسيرة وأعمال الفنانين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعرضها للعالم.

حول ذلك، علّق وسام خضر – المدير الإقليمي لشؤون الفنانين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقوله: “Spotify هو المكان الأمثل لاكتشاف أحدث الأعمال الموسيقية، فنحن نُسهل على المستمعين اكتشاف الموسيقى والأغاني وعلى الفنانين التفاعل بشكلٍ أفضل مع معجبيهم”. وأضاف بالقول: “ينظر الفنانون إلى  Spotify على أنه المنصة الأولى لبناء قاعدة جماهيرية لهم، ويمتلك Spotify  القدرة على مساعدة الفنانين في بناء اسمهم الفني من خلال الحملات التسويقية التي هي من أولى الأسباب التي تدفع الفنانين للعمل معه”.

اشتهر رمضان بكلماته المُلفتة في أغانيه، وحركات الرقص التي تحقق انتشاراً سريعاً، بالإضافة إلى قدرته على المزج بين الأنماط الموسيقية الإقليمية والغربية. ومنذ ظهوره كمغني، رسخ رمضان مكانته كواحدٍ من أكبر الأسماء الفنية في عالم الغناء العربي. احتفالاً بنجاحه الإقليمي الذي حققه حتى الآن، وبهدف زيادة انتشاره عالمياً، سيدعم فريق تحرير الموسيقى في Spotify أغنية “يا حبيبي” على قوائم الأغاني العالمية، مما سيساهم في جذب المزيد من المستمعين من جميع أنحاء العالم لاكتشاف موسيقاه.

وحول التعاون بينه وبين جيمس، علّق رمضان بقوله: “بعد حصولي على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من مهرجان Afrima Music awards 2019 بدأ اهتمامي بقارة افريقيا ولان جيمس النجم الافريقي الأهم في أفريقيا وأوروبا كان لابد التعاون الذي جمعنا في حفل مراكش الذي حضره 450 الف من جمهوري وجمهوره واغنية يا حبيبي التي اتمنى من الله ان تنال اعجاب الجميع ( ثقة في الله نجاح )”.

أما عن انتشار الأغنية العربية، علّق رمضان بالقول: “هذا هو وقت الموسيقى والأغاني العربية، حيث نرى المزيد والمزيد من الناس من كل مكان يُعجبون بالنغمات واللهجات من المنطقة، وأعتقد أننا سنحقق المزيد من النجاح من هنا”.

تعليقاً عن التعاون مع رمضان أضاف جيمس: “اخترت العمل مع رمضان لأنني حقًا أقدره كفنان وكانسان فإنه لديه قلب كبير وهو مغني وممثل موهوب للغاية. وهذا ما أكسبه شعبية كبيرة ودعم من معجبيه”.

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا