منى السابر تكشف أن المحكمة استبدلت الحكم بالعمل اليدوي و ليس السجن

كشفت مني السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، تفاصيل وتطورات جديدة في القضية التي كانت دائرة بينها وبين ابنتها منذ فترة وعن مصير المبلغ المطلوب منها دفعه، وذلك بعد انتهاء المهلة التي منحتها لها المحكمة في 18 أبريل الماضي.

وقالت السابر في تصريحات تلفزيونية إنها لم تستطع أن تقوم بتأمين المبلغ الذي حكمت عليها المحكمة به، موضحةً أن مكتب محاماة الشيخة سلوى الذي يدافع عنها تقدم بطلب للمحكمة لاستبدال العقوبة بما ينص عليه الحكم، مؤكدةً أنها لا تعلم ما سيحدث معها خلال الفترة المقبلة.
كشفت والدة حلا الترك لأول مرة، عن أن الحكم البديل الذي قررته المحكمة في حالة عدم توفير المبلغ، هو العمل اليدوي وليس السجن.



وتابعت: “الجميع يعلم أني سوف أسجن في حال عدم دفع المبلغ، وذلك بسبب تصريحات أكثر من شخص في هذا الشأن للأسف، وهذا غير صحيح”، موضحةً أنها تنتظر حالياً استبدال العقوبة بعد طلب المكتب الذي يدافع عنها.

وكانت محكمة بحرينية قد قررت حبس منى السابر سنة مع النفاذ وذلك في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها حلا الترك، وكشفت السابر خلال مقطع فيديو نشرته عبر انستغرام عن أن الحكم صدر بشكل نهائي ولا بد من تنفيذه.


قد يعجبك ايضا