منى السابر تعلن استبدال عقوبة حبسها بعام من العمل اليدوي في قضيتها مع ابنتها حلا الترك

أعلنت منى السابر، والدة النجمة البحرينية الشابة حلا الترك،الحكم النهائي في قضيتها الشهيرة التي توبعت فيها بتهمة الاستيلاء على أموال ابنتها حلا ،وتم استبدال حكم الحبس الصادر في حقها لمدة سنة بالعمل اليدوي لتسديد المبلغ المطلوب منها، والذي يصل إلى 200 ألف دينار بحريني

ونشرت منى السابر، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق تحميل الصور والفيديوهات انستغرام، عبرت فيه عن كلمات الشكر والثناء لمن وقفوا إلى جانبها في محنتها،وارفقت الفيديو برسالة مطولة جاء فيها: “شكر من القلب 💗.. الحياة تجارب ،والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر ……. أشكرك يالله أحبك يالله لانك دائما معي وتسخر لي كل يخدم العداله الالهية قبل كل شي ،شكرا لك يالله أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنه لابني #عبدالله”.



وتابعت منى السابر في نفس المنشور “واشكر المحاميه : #الشيخة #سلوى #آل الخليفة على مساندتها لي وكرمها وطيبة اخلاقها ومواقفها النبيله ….واشكر كل العاملين وعلى رأسهم أستاذ الاخ المستشار (سعيد همام ) الذي لطالما كان معي منذ البدايه والداعم لي والاستاذ (محمد طلعت ) الذي تعب معاي وكل العاملين وكل طاقمها ،سنين معاي تعبوا كثير انا ممتنه لكم”.

واردفت منى السابر “أخص بالذكر المستشاره @ruba.alkhaled التي كانت ولا زالت تدعم وتساند كل شخص تعرض لمثل هذه المواقف كنت في مثابة الاخت والصديقة 😋 وموقفها غير موازين كثيره على الصعيد الشخصي ، واشكر فريق المونتاج على الاهداء الرائع ،أنا ممتنة لكم من القلب ولوجودكم ومساندتكم لي والى الى الصديقة الغاليه على القلب (أمنيه ) @oumnia_monaasabir_fans اللي كانت معاي منذ البدايه قمة الذوق والاخت (دلال ) والى العزيزه على القلب @amal_tampa ممتنة لك ❤️والى كل فانز #منى_السابر أحبكم 💗”.

وختمت منى السابر رسالتها بالقول: “والى كل محبين والمناصرين للحق والذين لا يرضون بالظلم والى كل الصفحات والى الاخ العزير على قلبي @rabihhenedi كانت له مواقف نبيلة ، والى صاحبه المواقف والتي كانت بمثابه الاخت @enasyacoub5 ممتنة لك ، والى الشخص المجهول احبك 💗 @emaan_1966 ,واختي @sehamalenezi_ فديتك 💗والى كل الاعلامين والصفحات اللتي شاركت في نشر هذه القضيه انا ممتنة لكم ،الصديقة صاحبه الوجه والقلب الابيض @lamyaa_alharrasi انا ممتنة لك 🤍، زينب صديقة العمل والدرب الطويل فديتج 💕،انا ممتنة لكم جميعا احبكم….. #منى_السابر”.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا