منتجع “مازاغان بيش اند غولف” يقدم عرضاً رومانسياً مثالياً لقضاء شهر فبراير

للاستمتاع بعطلة رومانسية، دلّلو أنفسكم بتجربة عيد الحب مميزة في Mazagan

Beach & Golf Resort. المنتجع الذي لا يعرف المستحيل يوفر لكم أجواء من الرومانسية والاسترخاء لا تقارن ، طوال شهر فبراير.

و لإحياء هذه المناسبة في جو إسترخائي في منتجع مازاغان الصحي “SPA”، نقدّم لكم خصمًا بنسبة 15% على حصص التدليك بما في ذلك Connexion Amoureuse من قبل ILA  لجعلها تجربة مثالية للإسترخاء و الإحتفال بعيد الحب و جعله ذكرى لا تنسى على ضفاف المحيط.

كما يمكنكم أيضاً إكتشاف حصرياً في المغرب علاج Guérison Sonore ، وهو أسلوب عريق يهدف إلى إعادة ربط المرء بنفسه وأقربائه من خلال اهتزازات صوتية مستهدفة.

و فوق هذا كله، ندعوكم إلى تناول عشاء على ضوء الشموع و أرق وأجمل هالات الحب في المطاعم المميزة لدينا George Steakhouse و Sel De Mer لتستمتعوا بأطباق راقية و غنية بالنكهات تحت إطلالات استثنائية.

للذين يفضلون اللحوم الحمراء؛ توجهوا إلى George Steakhouse  للحصول على فيليه رائع من لحم البقر المطهى فى أحد أفضل  المشويات فى العالم ” Josper” ؛ بالإضافة إلى التحلية التي تتألف من موس الشوكولاته الروبية الحلوة مع كونفيت التوت البري وفتات الشوكولاته بالليمون.

و لمحبى كنوز البحر؛ يوفر لكم Sel De Mer كمقبّل شرائح السلمون بصلصة الليمون الحامض وسلطة سميث جراني؛ يتبعها ريزوتو مع الشمندر الأحمر والبندق  بنكهة  الكمأة و مستحلب بجبنة بارميزان.

تشتعل أجواء احتفالات عيد الحب في منتجع مازاغان و توفر لكم تجربة لا مثيل لها لتعبروا عن الحب والود بكل

رومانسية.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا